اشتراكي اب الشرقية يدين الاساءة للحزب ويؤكد تمسكه بمواقفه ونهجه مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 تموز/يوليو 2016 01:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني - اب الشرقية - عن ادنتها واستنكارها لمحاولات قوى الحرب والانقلاب "تحالف علي صالح - الحوثي" الإساءة للحزب الاشتراكي اليمني وتاريخه النضالي.

وقال بيان صادر عن منظمة الاشتراكي في اب الشرقية تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه، ان هذه المحاولات الفاشلة التي تمارسها قوى الحرب والانقلاب وغيرها من القوى العسقبلية والدينية الظلامية والتي كان اخرها على شاكلة ما اسموه "اشتراكيون ضد العدوان، واللجنة التحضيرية" لن تزيد الحزب الاشتراكي قيادة وقواعد في اب خاصة والوطن بشكل عام الا تماسكا والتفافا حول اهدافه ومشروعه الوطني ومواقفه المعلنة من الانقلاب على الشرعية السياسية التوافقية والحرب.

وتابع البيان: ان محاولة النيل من مواقف الحزب الوطنية المشرفة المنحازة الى جانب الشعب اليمني وقواه الخيرة-  المحبة للسلم اﻻجتماعي والسلام والحرية والديمقراطية والعدالة اﻻجتماعية  ستذوب وتتبخر  كما ذابت وتبخرت المحاولات السابقة  التي استهدفت الحزب والوطن  منذ حرب 94 اﻻجرامية وحتى الآن وليخرص المتشدقون باسم الحزب ومن يقف في صفهم  دون ان تربطه اي صلة بالحزب.

واكد البيان ان هذه المحاولات لن تتمكن من النيل من الحزب الاشتراكي اليمني او تشويه مواقفه المعلنة ضد الانقلاب والحرب والداعية للسلام والى تحكيم العقل والعودة الى طاولة الحوار والتخلي عن وسائل العنف والاقتتال والالتزام  بأهداف ثورة   2011  السلمية والحراك الجنوبي ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن  ذات الصلة.  

وطالب البيان كافة القوى السياسية احترام خيارات الناس وقناعاتهم والعودة الى النهج الديمقراطي الذي ارتضاه اليمنيون واختاروه طريقا سياسيا لتسيير شئون بلدهم، وعدم التدخل في الشئون الداخلية لمنظمات المجتمع المدني  والاحزاب  عامة والحزب الاشتراكي خاصة واحترام خيارات الاحزاب وقياداتها ومنظماتها واطرها التنظيمية.

واهاب البيان بكافة كوادر الحزب الاشتراكي اليمني في المديريات والمحافظة عدم الانجرار وراء تلك الاعمال الصادرة  عن اشخاص لا يمثلون الا انفسهم وليس لهم اي صفة حزبية او تنظيمية في السلم الهرمي لقيادة الحزب.

كما طالب من أعضاء الحزب وانصاره وجماهيره الالتفاف حول قيادة الحزب الشرعية والتي تمثل الحزب على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، مؤكدا تمسك منظمة الحزب في اب الشرقية بنهج ومواقف الحزب واهدافه ومبادئه.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1411 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة