الحزب الاشتراكي اليمني يعلن تضامنه مع جمهورية الصين الشعبية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 11 تموز/يوليو 2016 20:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عبر الحزب الاشتراكي اليمني عن تضامنه الكامل مع جمهورية الصين الشعبية.

وقال الحزب الاشتراكي اليمني في بيان صادر عنه اليوم الاثنين ان جمهورية الصين تواجه في الايام الاخيرةتضخيما غير مبرر لقضية  بعض الجزر في بحر الصين الجنوبي وذهاب دولة الفلبين الى رفع قضية التحكيم بشأن هذه الجزر من جانب واحد.

واكد الاشتراكي اليمني في بيانه ان هذا النوع من القضايا لا يمكن حله الا بالطرق السلمية وبتفاهم الاطراف المعنية بهذا النزاع.

ونوه البيان الى ان الحزب الاشتراكي اليمني في هذا الصدد يدعم التوجهات التي عبرت عنها جمهورية الصين الشعبية والمتمثلة باحترام حقوق الدول في حل النزاعات بشكل مستقل وايجاد حل سلمي لها عبر المفاوضات والتشاور الودي والامتناع عن عسكرة هذه النزاعات.

نص البيان

يعبر الحزب الاشتراكي اليمني عن تضامنه الكامل مع جمهورية الصين الشعبية التي تواجه في الايام الاخيرة تضخيما غير مبرر لقضية  بعض الجزر في بحر الصين الجنوبي وذهاب دولة الفلبين الى رفع قضية التحكيم بشأن هذه الجزر من جانب واحد.

ويؤكد الحزب الاشتراكي اليمني ان هذا النوع من القضايا لا يمكن حله الا بالطرق السلمية وبتفاهم الاطراف المعنية بهذا النزاع.

وبهذا الصدد يدعم الحزب الاشتراكي اليمني التوجهات التي  عبرت عنها جمهورية الصين الشعبية والمتمثلة باحترام حقوق الدول في حل النزاعات بشكل مستقل وايجاد حل سلمي لها عبر المفاوضات والتشاور الودي والامتناع عن عسكرة هذه النزاعات.

صادر بتاريخ 11 يوليو 2016

صنعاء - الجمهورية اليمنيةلمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

 

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1885 مرات آخر تعديل على الإثنين, 11 تموز/يوليو 2016 21:10

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة