اشتراكي الاعبوس يدين الاعتقال التعسفي للقيادي في المقاومة منصور احمد وثلاثة آخرين

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 15 تموز/يوليو 2016 17:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في الاعبوس الاعتقال التعسفي الذي طال الرفيق منصور احمد اسعد القيادي بالمنظمة والقيادي بالمقاومة الشعبية بحيفان و ثلاثه اخرين من قبل فهمان الغبس.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها ان اعتقالهم جاء بدون وجود اي حق او مبرر للاعتقال كون قيادة الجيش بمديرية حيفان لم تستلم اي شكوى رسمية للاتهام من قبل الشخص المتورط بالاعتقال الي جانب فهمان الغبس وهو سعيد ثابت حيث قام فهمان الغبس باعتقال الرفاق واقتيادهم الي جهة مجهولة بحجة تسليمهم للجهات الرسمية.

واشاد البيان بالجهود المبذولة من الاخ فهمان الغبس بجبهة حيفان ودورة الفاعل و الايجابي بدعم الجبهة وصموده الي جوار ابناء المنطقة والجيش بمواجهة قوي الانقلاب.

وطالب البيان فهمان الغبس بعدم فتح خلافات جانبية مع المجتمع وسرعة الافراج عن المعتقلين.

كما طالب البيان قيادة الجيش الوطني بمديرية حيفان بتحمل مسؤولية بتأمين حياة المواطنين كونه المؤسسة التي تمثل الدولة بالمنطقة.

وجدد البيان التأكيد على دعم منظمة الحزب الاشتراكي في الاعبوس الكامل ومساندتها لقوات الجيش الوطني بالمنطقة.

وحذر البيان من استمرار التصرفات التي تسبب مشاكل جانبية بعيدا عن الهدف السامي الذى قامت من اجله المقاومة بمواجهة قوى الانقلاب كون هذه التصرفات لا تخدم سوى العدو وتؤثر علي علاقة المقاومة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet 

قراءة 1848 مرات

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق Mushtaq السبت, 16 تموز/يوليو 2016 00:52 أرفق Mushtaq

    إيقاف الأخ منصور وثلاثة أخرين من قبل المقاومة الشعبية مرتبطه بجريمة قتل راح ضحيتها الأخ فؤاد عبد الوهاب حتى يتم الإنتهاء من التحقيق من قبل قيادة الجيش الوطني حيث وأن كامل الملف تحت اشراف العقيد وليد الذبحاني حتى يتم احضار الجاني للجهات الرسمية كون الموقوفين على علاقة مباشرة بالجاني وهم من قاموا بتهريبة ..
    وليست سياسية كما يدعون هذا للتوضيح

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة