اشتراكي الحديدة يفتتح الفعاليات التنشيطية التنظيمية لسكرتارية المنظمات بالمديريات

  • الاشتراكي نت / الحديدة

الخميس, 22 أيار 2014 21:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

افتتحت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة صباح اليوم الخميس اعمال الدورة التنشيطية لسكرتارية منظمات الحزب الاشتراكي بمديريات (حيس -الزهرة - باجل -الزيدية) تحت شعار "من اجل رفع مستوى العمل السياسي والجماهيري والتنظيمي" والتي تستمر  للفترة من 22مايو وحتى اغسطس 2014م.

والقت الدكتورة طيبة بركات عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي كلمة قالت فيها تتكون الدورة من ثلاثة محاور تم اعدادها من الدوائر السياسية الجماهيرية والتنظيمية وتم تقسيم هذه الدورة الى عدد من الدورات وكل دورة تشارك فيها اربع مديريات الى خمس بهدف تنشيط ورفع العمل السياسي والجماهيري والتنظيمي.

والقى الدكتور محمد المعمري كلمة استعرض فيها تاريخ الحزب الاشتراكي اليمني وتوحيد الفصائل المختلفة واعلان تأسيس الاشتراكي ودور الحزب الاشتراكي اليمني بالثورة واللقاء المشترك.

واستعرض داود المحنبي دور الحزب الاشتراكي من خلال النظام السياسي والرؤى التي قدمها في مؤتمر الحوار الوطني ودوره في الثورة الشبابية الشعبية السلمية 2011م

كما تحدث سكرتير الدائرة الجماهيرية  ناصر حسن ناصر عن اهمية العمل الجماهيري الحزبي وتكوين القطاعات الحزبية والنقابات خلال المرحلة القادمة مؤكدا على ضرورة عمل قاعدة بيانات عن العمل الجماهيري كلا في مديريته للاستفادة منها خلال المرحلة القادمة.

 

 

قراءة 1165 مرات آخر تعديل على الخميس, 22 أيار 2014 21:32

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة