رئيس الدائرة التنظيمية للاشتراكي يلتقي مبادرة فكرك وطنك

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 04 حزيران/يونيو 2014 19:25
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

التقى عضو الامانة العامة في الحزب الاشتراكي اليمني ,رئيس الدائرة التنظيمية الدكتور عبدالرحمن عمر اليوم الاربعاء مبادرة " فكرك وطنك" التابعة لجمعية الشعراء الشعبيين اليمنيين خلال زيارة اعضاء المبادرة الحزب الاشتراكي اليمني.

وقدم اعضاء المبادرة شرحا لاهداف وفكرة المبادرة التي  تنطلقا من الاهتمام بالوعي العام وتنميته لاجل الحفاظ على الخدمات والمصالح العامة وتفعيل دور المؤسسة الرسمية ,ونقل اليمن من دائرة الصراع الى افاق العطاء والابداع .

وتتضمن اهداف المبادرة إحياء الادب الشعبي بكل اشكاله وانواعه, وتحريك المشهد الثقافي الراكد, والاقتراب من المجتمع لمعرفة همومه واستكشاف ابداعاته.

الى ذلك أكد الدكتور عبدالرحمن عمر على تشجيع الحزب للمبادرات الشعبية على هذا المستوى ,مشيرا الى ان الحزب سيتفاعل مع المبادرة وانشطتها عبر منظماته على مستوى الجمهورية .

ورحب عمر بالتواصل معهم على شكل مستمر ,مضيفا ان الحزب سيقدم قسطه من المساعده  المادية والمعنوية اسوة ببقية الجهات التي تواصلوا معها.

وقدر الدكتور عبدالرحمن بشكل عالي هذا المبادرة الصادرة من روح نبيله تسعى الى اعادة الكلمة في الحياة اليومية وهي حامله للفكر والوعي ,والعلم والحلم .

كما قدر هدف المبادرة الذي تأسس على قاعدة وطن للجميع .

 

قراءة 1276 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة