اشتراكي المراوعة ينعي رحيل الرفيق ابراهيم صايغ

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 17 حزيران/يونيو 2014 18:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية المراوعة (منظمة الفقيد عبد الرحمن الأهدل) رحيل الرفيق المناضل إبراهيم يوسف عزي صايغ الذي وافاه الأجل  صباح امس الاثنين إثر نوبة قلبية.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها لقد أفنى الفقيد عمره في خدمة الوطن والنضال مع رفاقه الأوائل منذ العام 1964م في حركة الشباب وأحد مؤسسي نادي سهام الرياضي الثقافي وعضواً نشطاً وساهم بفاعلية في جميع فعاليات الحزب السياسية والاجتماعية وتقلد الكثير من المناصب القيادية في المنظمة كان آخرها رئيس المجلس الحزبي الذي كان له دوراً بارزاً وإيجابياً في الحفاظ على وحدة منظمة الحزب في المديرية.

وأضاف البيان لقد تحمل الفقيد الكثير من الأذى مع رفاقه في جميع المراحل التي مرت بها المنظمة خاصة والحزب الاشتراكي عامة وتعرض للإعتقال مع بعض رفاقه في العام 1994م منهم الرفيق الفقيد الأستاذ عبد الرحمن حسن الأهدل والرفيق الفقيد الدكتور عبدالله صغير سليمان والرفيق الفقيد عمر صغير زبيدي والرفيق إبراهيم حميدة والأخ مكي هجام خيروة.

وتابع البيان كما كان الفقيد ملماً بتاريخ ثورة سبتمبر وتفاصيلها بدءاً بالضباط الأحرار وحتى إنتصار الجمهورية وكذلك حصار صنعاء ودور حركة القوميين العرب.

وقدمت المنظمة في بيانها التعازي الحارة لأسرة وأقارب الفقيد وأصدقائه ومحبيه وكافة رفاقه سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله  وإنا إلية راجعون.

قراءة 1277 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة