أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي تعز يدين الاعتداء على سكرتير أول منظمة الحزب بالدائرة (60)

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 05 شباط/فبراير 2018 20:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز الاعتداء على الرفيق أبوبكر عبدالله الأصبحي الرئيس الدوري لتحالف القوى السياسية المساندة للشرعية بمديرية الشمايتين وسكرتير أول منظمة الحزب بالدائرة (60).

وبحسب بيان صادر عن تحالف القوى السياسية بالمديرية تعرض الأستاذ أبوبكر الأصبحي للتهجم ومحاولة الاعتداء عليه من قبل المدعو/ سلطان احمد سلطان السيافي  يوم أمس الأول السبت أمام المجمع الحكومي أثناء ما كان يتولى الإشراف على قافلة التحرير المساندة لأبطال الجيش الوطني.

وعبرت سكرتارية المنظمة في بيان صادر عنها عن تضامنها المطلق والكامل مع الرفيق أبوبكر عبدالله الأصبحي.

واكد البيان أن تلك الأعمال البلطجية لن تثني الرفيق المناضل أبوبكر الأصبحي عن الاستمرار في النضال الوطني بل ستزيده إصرارا وعزيمة.

وطالب البيان الجهات المختصة بالمديرية العمل على ضبط المعتدي واتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة.. وحملها  كامل المسؤلية عن  سلامة الاستاذ أبوبكر الأصبحي.

وحيت سكرتارية المنظمة في بيانها الرفاق والرفيقات قيادات وأعضاء وعضوات الحزب الاشتراكي وأنصاره في مديرية الشمايتين وسائر القوى السياسية المساندة للشرعية وجماهير مديرية الشمايتين المناضلة والأبية على الأدوار الوطنية المشهودة لها في الكفاح الوطني ضد قوى الانقلاب وأعوانهم، داعية إلى مزيد من الالتفاف والتلاحم في سبيل استكمال تحرير المحافظة وإنجاز المهام الوطنية على طريق بناء الدولة الوطنية الديمقراطية الاتحادية.

قراءة 4352 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة