أمانة الاشتراكي تعزي اتحاد القوى الشعبية بوفاة الأستاذ إبراهيم بن علي الوزير

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 29 حزيران/يونيو 2014 23:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عزت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني حزب اتحاد القوى الشعبية، بوفاة رئيس المجلس الأعلى للحزب الأستاذ إبراهيم بن علي الوزير.

ووجه الأمين العام للحزب الدكتور ياسين سعيد نعمان رسالة عزاء إلى الإخوة: زيد علي الوزير، وقاسم بن علي الوزير ، ومحمد بن علي الوزير، وإلى أعضاء المجلس الأعلى، والأمين العام لاتحاد القوى الشعبية محمد الرباعي.

وقال الأمين العام في تعزيته:" فجعنا في الحزب الاشتراكي اليمني بوفاة المناضل الكبير الأستاذ إبراهيم بن علي الوزير رئيس المجلس الأعلى لحزب اتحاد القوى الشعبية".

 وأضاف" إذ نشاطركم الاسى والحزن بهذا المصاب الجلل، نجد فيكم عزاءنا بمواصلة دربه النضالي التليد، فكراً وممارسة سياسية على طريق بناء اليمن الديمقراطي الاتحادي بدولته المدنية الحديثة".

وقال الأمين العام:" باسمي شخصياً ونيابة عن أعضاء الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني انقل عبركم إلى أخواني في الأمانة العامة لحزب اتحاد القوى الشعبية ومجلس الشورى وكافة منتسبي الحزب وأنصاره، أحر التعازي القلبية، والى كافة أسرة وأقارب الفقيد الكبير، الذي نشعر بفداحة الخسارة التي مني بها الشعب اليمني وقواه الحية برحيله، كما نعزي في الوقت ذاته أنفسنا، مبتهلين إلى العلي القدير أن يجعل رحيل الفقيد آخر الأحزان، ويسكنه فسيح الجنان، ويلهم الجميع آيات الصبر والسلوان".

"انا لله وانا اليه راجعون".                

 

 

 

قراءة 1019 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2020 00:49

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة