اشتراكي المعافر يدعو إلى التلاحم لاستعادة مؤسسات الدولة

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 10 أيار 2018 20:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)


أشادت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية المعافر محافظة تعز بجهود السلطة المحلية في المديرية وجهود السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ الدكتور امين احمد محمود الرامية الى استعادة مؤسسات الدولة وارساء دعائم الامن والاستقرار في المدينة.

 كما حيت المنظمة في بيان صادر عنها كل الجهات المدنية  والعسكرية والامنية التي ساهمت بفاعلية في تقدم وانجاح استعادة المؤسسات، كما حيت المنظمة صمود ونضالات اولئك الابطال من افراد وظباط وقادة في الجيش الوطني  المرابطين في مواقع العزة والشرف ومعسكرات التدريب والتطوير الذاتي واللذين تصدوا ببسالة  لمليشيات الانقلاب الغاشم ونهيب برفاقهم في النضال الالتحاق بهم و بجبهات التحرير والعزة والشرف.

وأدانت المنظمة اطلاق النار على مدير عام مديرية المعافر عادل المشمر الثلاثاء الماضي على خلفية محاولات مجموعة مسلحة السيطرة على بعض موارد احد اسواق المديرية وجبايتها.

وذكرت المنظمة ان جماعات مسلحة باسم الجيش الوطني تقوم بممارسات مشينة منها اعتداءات على مسؤولين ومؤسسات حكومية وقطع امدادات الإغاثة، وترهيب المواطنين.

ودعت المنظمة القيادات العسكرية المعنية بتحمل مسؤليتها ازاء القضايا والمخالفات والانتهاكات والبحث عن حلول قانونية ومؤسسية لها.

كما دعت المنظمة كل القوى السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الشبابية والجماهيرية  في مديرية المعافر الى الوقوف صفا واحدا والتصدي لكل الاعمال الخارجة عن القانون والاسهام في وضع حد لها كمصلحة عامة للجميع.

 وشددت المنظمة على أهمية التلاحم الشعبي والاجتماعي الداعم للسلطة المحلية وللأمن والاستقرار وللدولة ومؤسساتها وقوانينها.

قراءة 3246 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة