لقاء حزبي تنسيقي لمنظمات الاشتراكي في إب الشرقية والغربية ومحافظة تعز

  • الاشتراكي نت / اب - نجيب الغرباني

الخميس, 03 تموز/يوليو 2014 00:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

احتضنت مدينة إب مساء أمس الثلاثاء لقاءاً تنسيقيا لمنظمتي الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة إب ومنظمة الحزب بمحافظة تعز على طريق انعقاد المجلس الوطني الحزبي للحزب الاشتراكي اليمني.

وافتتح اللقاء الدكتور عبد العزيز الوحش  القائم باعمال سكرتير منظمة الحزب بإب الغربية  مستهلا اياها بتهنئة الحضور بحلول  شهر رمضان الكريم ومرحبا  بقيادة منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة تعز وقيادة الحزب الاشتراكي بإب الشرقية.

وأكد الوحش على اهمية هذا اللقاء التنسيقي بين منظمات الحزب الثلاث وفقا لأحكام النظام الداخلي للحزب.

واضاف ان هذا اللقاء ياتي على طريق التحضير لانعقاد المجلس الوطني الحزبي  وفي ظروف دقيقه يمر بها الوطن وما يعانيه المواطن من ازمات متتاليه في المشتقات النفطية وانقطاعات الكهرباء المتكررة والارتفاع الجنوني في اسعار المواد الغذائية خاصه في هذا الشهر الفضيل.

ونوه الوحش إلى ما تتعرض له مخرجات الحوار الوطني الشامل والعملية السياسية برمتها من محاولة اجهاض باشعال الحروب والفتن، بوقت يحتاج فيه الوطن للسلم الاجتماعي والاصطفاف الوطني  لما من شانه  تطبيق مخرجات الحوار.

واضاف ان هناك العديد من القضايا التنظيمية والسياسية والاجتماعية والثقافية  التي سيقف امامها هذا اللقاء التنسيقي.

إلى ذلك ألقى الرفيق عبدالحكيم شرف سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي محافظة تعز كلمة عبر في مستهلها عن شكره لحفاوة الاستقبال والترحيب.

وأكد شرف على اهمية  مثل هذه اللقاءات التنسيقية  بين منظمات الحزب الثلاث لإحداث تحول نوعي في انشطة منظمات الحزب من خلال تبادل الخبرات والتجارب والتنسيق بالشأن العام بين المحافظتين الذي تفرضه الضرورة الوطنية في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها وطننا الحبيب والتحديات التي تنتصب امام الحزب الاشتراكي اليمني  الذي ينتظر عقد مجلسه الوطني الحزبي.

ونوه إلى أنه في الاسابيع القادمة سوف يتم الوقوف امام العديد من القضايا الحزبية والوطنية لما يعزز من دور الحزب في صفوف الجماهير وفي استعادة الدولة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة.

واشار الى الادوار التي اضطلع فيها شباب الحزب ونسائه وكافة مناضليه وانصاره في الحراك الجنوبي السلمي 2007م والثورة الشبابية السلمية 2011م  وانتصر مناضلو الحزب لسلميتها. 

وتحدث في اللقاء سكرتير اول منظمة الحزب في إب الشرقية محمد شراره مؤكدا على اهمية  هذا اللقاء التنسيقي وما سيتمخض عنه  من نتائج تنعكس على العمل الحزبي والوطني والاجتماعي.

وقدم شرارة عدة مقترحات حظيت بقبول وترحيب الحاضرين قال إنها ستكون موضع نقاش  في اللقاءات القادمة.

حضي اللقاء بمداخلات ثرية ونقاشات في مختلف القضايا الحزبية والوطنية موضع اهتمام اللقاء التنسيقي.

وحضر هذا اللقاء  أعضاء اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن بشر وعلي حفاظي وخالد عيدان  عن القائمة الوطنية لمحافظة تعز.

كما حضر هذا اللقاء المناضل احمد عبد الحميد ابو اصبع عضو الرقابة الحزبية العليا ورئيس الرقابة الحزبية في محافظة إب الغربية واعضاء سكرتارية الثلاث المنظمات الحزبية وكوادر حزبية وناشطون شباب.

 

 

 

 

 

 

قراءة 1511 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة