إشتراكي جبل حبشي يدين الإعتداء على الرفيق الدكتور فهد النمر

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 14 حزيران/يونيو 2018 22:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)


ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية جبل حبشي الدائرة (59) بمحافظة تعز الإعتداء الهمجي الذي تعرض له الرفيق المناضل الدكتور فهد النمر، من قبل مسلحين في سائلة الأشروح جبل حبشي يوم الثلاثاء الماضي.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها ان مسلحين يتبعون كتائب حسم سابقاً (اللواء الخامس حماية رئاسية) قاموا بالاعتداء على الدكتور فهد النمر، اثناء مروره بسيارة صالون ومعه اطفال وعوائل.

واوضح البيان ان طقم اللواء الخامس "حماية رئاسية" المتواجد في السائلة قام بقطع الطريق عليه  والتلفظ بالفاظ سوقية بذيئة وجارحة، وانتشر أفراد الطقم موجهين رشاش الطقم عيار 14/7 بإتجاه السيارة.

واضاف البيان ان الافراد قاموا بتعمير أسلحتهم وتصويبها ناحية الركاب، وقام سائق الطقم بوضع مسدسه بعد تعميره فوق رأس الدكتور فهد وتهديده بالقتل، وترويع النساء والاطفال ونشر الرعب والفزع في نفوسهم.

واعربت المنظمة في بيانها عن عظيم الإستنكار والادانه لهذه التصرفات الإرهابية المشينة من قبل سلطات رسمية وما تشكله من إهانة ليس لشخص الدكتور المناضل ومن معه فقط، بل لتعز وجميع أبنائها وتاريخهم النضالي الطويل في مقاومة مثل هذه الممارسات البلطجية الغير مسؤولة التي تمثل دعماً كبيراً للفوضى، والإنفلات الأمني، وتفتح الباب واسعاً لمن يرغب في إستمرار تعز تحت وطأة الإنفلات الأمني.

وطالب البيان قيادة اللواء بسرعة القبض على الفاعلين وإحالتهم الى الجهات القضائية لوضع حد لمثل هذه الأعمال الفوضوية الخارجة عن القانون.

قراءة 4504 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة