اشتراكي لحج وردفان ينعي رحيل المناضل حامد الطويل مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 12 آب/أغسطس 2018 19:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)


نعت منظمتي الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية جبيل جبر بردفان ومنظمة الاشتراكي بمحافظة لحجرحيل المناضل حامد محمد حسين الطويل عن عمر 45 عام بعد صراع طويل  مع مرض القلب الذي عانى منه طويلا.

واعتبرت المنظمتين في بيان نعي مشترك صادر عنهما رحيل المناضل حامد خسارة فادحة تكبدتها ردفان والجنوب ورفاق الفقيد المناضلين المؤمنين بالقضية الجنوبية العادلة.

وقال البيان: لقد تشبع الفقيد الراحل بالوطنية منذ نعومة اظافره وتشربتها شرايينه على يد والده المناضل المرحوم محمد حسين الطويل ابرز مناضلي الجبهة القومية والاشتراكي ومقاتلي حركة المقاومة للنظام السابق  -رحمة الله عليهما اجمعين-، وخلفهما اسرتهما المناضلة الكريمة التي قدمت دماء ابنها الشهيد نايف محمد حسين الطويل الذي نال الشهادة  في جبال مران في صعده في اغسطس من العام 2009.

وقدم البيان اصدق التعازي لأسرة الفقيد وجميع رفاقه ومحبيه سائلا الله ان يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

عن الفقيد

- من ابناء مديرية حبيل جبر لحج قرية (النجيفه) من اسرة مناضلة ذائعة الصيت الحسن.

- احدى الشخصيات الوطنية المشبعة بالاخلاص والتضحية لاجل القيم الوطنية النبيلة.

- محارب مقدام في وجهة النظام السابق الاستبدادي البغيض ومن أولئك الغر الميامين الصادقين الذين واجهوا آلة الموت التدميرية لنظام صالح وعصاباته.

- كان الفقيد احد نشطاء الحزب الاشتراكي اليمني عقب حرب 1994م في الجنوب ومن اوائل المنضمين للمقاومة الجنوبية والحراك السلمي الجنوبي ومن مساعدي قيادته في اعتى المراحل قمعا وتنكيلا لأجهزة النظام المخابراتية حينها.

- استمرت حكاية الكفاح المرير بوجه الطغيان طوال حياة الفقيد حامد حتى ارهق قلبه النظيف الصلب فكان الموت فقط هو استراحة هذا المحارب حين اراحة بهدوء الليل الذي لم يكد يشرق في دجاه شعاع المستقبل الوطني الزاهر الذي طالما ناضل الفقيد طويلا لاجله.

قراءة 3391 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة