اشتراكي ابين يحتفي بالذكرى الأربعين لتأسيس الحزب واعياد الثورة اليمنية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 29 تشرين2/نوفمبر 2018 18:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

احيت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة ابين فعالية فنية وخطابية وتكريمية احتفاء بالذكرى الأربعين لتأسيس الحزب، وذكرى الاستقلال 30 نوفمبر واعياد الثورة اليمنية.

وفي الفعالية القى سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في ابين سعيد الهمامي كلمة حيا فيها المسيرة الكفاحية والنضالية للنظام الوطني الديمقراطي في الجنوب، وإنجازاته العملاقة، وتاريخه الوطني، ودوره الهام في بناء دولة النظام والقانون والعدالة الاجتماعية.

واكد الهمامي ان منظمة الحزب تستغل هذه الفعالية بمناسبة اعياد الثورة اليمنية وذكرى تأسيس الحزب تجدها فرصة مناسبة لتكريم كوكبة من المناضلات اللواتي اسهمن في جميع مناحي الحياة.

وقال بان المرأة تعرضت للظلم والاقصاء والتهميش ومصادرة حقوقه بعد حرب صيف 1994م بعد ان كان الحزب قد انصفها واعاد لها حقها في العيش بحرية وكرامة.

وتحدثت عضو اللجنة المركزية للحزب طلحة الاحمدي في كلمة المرأة، عن اسهامات الاشتراكي في إنصاف المرأة والادوار التي ساهمت فيها الى جانب اخيها الرجل.

من جانبه والقى عضو المكتب السياسي احمد حيدرة كلمة الامانة العامة والمكتب السياسي، نقل تحيات الامين العام للمشاركين والمشاركات وكل مناضلي وقيادات الاشتراكي.

حضر الفعالية التي اقيمت في مديرية زنجبار ممثلي الامانة العامة للحزب برئاسة احمد حيدرة سعيد عضو المكتب السياسي للحزب، وفضل شائف عضو الامانة العامة عضو اللجنة المركزية ، وعلي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية ،عضو سكرتارية منظمة الحزب بالعاصمة عدن.

وتقييم الامانة العامة للحزب الاشتراكي فعاليات جماهيرية وفنية وخطابية في مختلف محافظات الجمهورية منذ اكتوبر الفائت ضمن خطة حزبية تهدف إلى استعادة الدور الحزبي في الساحة السياسية.

قراءة 1317 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة