محمد غالب: الصمت الدولي ازاء الحرب على فلسطين مخزي ومؤلم

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 26 تموز/يوليو 2014 02:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

وصف محمد غالب احمد عضو المكتب السياسي ورئيس دائرة العلاقة الخارجية في الحزب الاشتراكي اليمني الصمت العربي والدولي ازاء المجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني في فلسطين بالمخزي  والمؤلم .

وقال غالب في تصريح لـ" الاشتراكي نت " ان استمرار هذا الصمت غير المبرر امام الارهاب الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني بقطاع غزة يزيد من تعقيد الامور  ويضع الضمير الانساني في مازق حقيقي كما انه تنصل واضح  للمواثيق والاتفاقيات الراعية لحقوق الانسان الموقعة عليها كل دول العالم .

واضاف  اننا في  الحزب الاشتراكي اليمني  اذ نعبر عن ادانتنا لتلك  المجازر الوحشية التي ما زالت تحصد ارواح الاطفال والنساء والشيوخ في ارض فلسطين  فإننا نجدد استنكارنا الشديد لخذلان المجتمع الدولي للقضية الفلسطينية  ولشعب فلسطين الذي يعيش تحت وطأة القوة الصهيونية الهائلة  .

وقال غالب ان مواقفنا الداعمة للقضية الفلسطينية العادلة في استعادة ارضه وكرامته المسلوبة واقامة دولته المستقلة منذ اكثر من نصف قرن هي امتدادا لمواقف حزبنا مع نضال الشعب الفلسطيني في مختلف المراحل والظروف والذي يعتز بتحمله عقوبات اقتصادية وسياسية خارجيه نتيجة لذلك .

واكد ان الوضع في فلسطين يستدعي تدخل اممي فعلي وعاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من الموت والدمار اليومي  وعدم الاكتفاء ببيانات الشجب والاستنكار  التي لا تعبر الا عن فعل بروتوكولي شكلي , داعيا شعوب العالم الى تجريم  الحرب الصهيونية على الشعب الفلسطيني ومساندته في التحرر واستعادة دولته وهويته العربية .

وحيا غالب الصمود الاسطوري للشعب الفلسطيني في وجه القوة التدميرية الصهيونية وفصائله الثورية الوطنية المخلصة التي ابت الانكفاء وضلت  مقاومة لأصناف القتل والتنكيل والتشريد دون التنازل عن هدفها الاسمى في استعادة ارضها ووطنها .

وشدد غالب على اهمية وحدة موقف فصايل النضال الفلسطيني والالتزام باتفاق القاهرة الذي تشكلت على ضوئه الحكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية، وأشاد بالدور الوطني الهام الذي تقوم به السلطة الفلسطينية بقيادة الرئيس ابو مازن.

قراءة 6782 مرات آخر تعديل على السبت, 26 تموز/يوليو 2014 04:09

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة