اشتراكي الضالع يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة أوضاعه ونشاطه الحزبي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 25 أيلول/سبتمبر 2019 20:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع، اجتماعا لها، اليوم الأربعاء لمناقشة الأوضاع التنظيمية للحزب في اطار اجتماعاتها الدورية، برئاسة سكرتير اول المنظمة الرفيق احمد ناشر حسن.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بنشاط سكرتارية المحافظة والمديريات للفترة من يناير وحتى يوليو من العام الجاري، والخطة المدرجة للفترة من يوليو وحتى ديسمبر من العام الجاري.

واقر الاجتماع خطة العمل المدرجة في جدول اعماله والمتضمنة تفعيل النشاط الحزبي في سكرتاريات المنظمة ورفع اداءها وتفعيل العمل في قطاعات الشباب والطلاب والمرأة، بإعتبارها الركيزة الأساسية للحزب ومستقبله التنظيمي، وتكليف دوائر السكرتارية بوضع خطط تستوعب المهام الواردة في الخطة، والاعداد لنزولات ميدانية تستهدف سكرتاريات المنظمة في المديريات المحررة وهي الضالع والشعيب والازارق والحصين وجحاف، وذلك للإطلاع عن كثب على أوضاعها الحزبية ومناقشة احتياجاتها والمعوقات امامها وتقييم نشاطها الحزبي للفترة الماضية، وكذا الدعوة لعقد اجتماع نهائي بسكرتيري اوائل المديريات لتقييم نتائج تلك النزولات، وتحديد مواعيدها والدعوة اليها. 

وشدد الاجتماع على ضرورة العمل بجدية مضاعفة وبمسئولية عالية وبروح الفريق الواحد تقديرا للمرحلة الحساسة التي تمر بها المحافظة والوطن ككل.

واستعرض الإجتماع المستجدات السياسية والقتالية التي تشهدها المحافظة خصوصا والبلاد بشكل عام، معبرا عن شديد فخر واعتزاز قيادة الحزب بالملاحم البطولية التي يجترحها ابناء محافظة الضالع في حرب التصدي للميليشيات الحوثية وافشال مشروعها الفارسي في بلادنا، ومجددا دعوته لكافة قيادات وأعضاء وأنصار الحزب في المحافظة الى المشاركة الفاعلة جنبا الى جنب والمقاتلين في كافة الجبهات حتى يتحقق كامل النصر.

قراءة 1019 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة