اشتراكي عدن يعقد اجتماعا مع عضوات الحزب بمديريتي البريقة وكريتر

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 19 كانون2/يناير 2020 16:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعدن يوم أمس اجتماعا مع عضوات الحزب في مديريتي البريقة وكريتر لمناقشة الوضع التنظيمي.

وناقش الاجتماع الذي حضره الرفيق علي باحشوان القائم بأعمال السكرتير الاول ورئيسة دائرة المرأة في المنظمة الرفيقة محصنة الحكيمي ونائبتها الرفيقة نجوم احمد صالح ، اعادة تنشيط العمل الحزبي في المديريات وعلاقته بالمحافظة من الجانب التنظيمي واعادة دور الحزب ونشاطه وخاصه مع المرأة والشباب.

وخلال الاجتماع تحدث القائم بأعمال السكرتير الاول الرفيق علي باحشوان حول الفرق بين دور منظمات المجتمع المدني ودور الاحزاب السياسية، وأهمية دور الاحزاب السياسية في حياة الناس وصنع القرار السياسي والتأثير على حياة المجتمع ككل.

وتطرق  باحشوان الى دور المرأة في الحياة السياسية وتمكينها من القرار السياسي وكيفية تفعيل دورها في المساهمة في صنع القوانين المدافعه على حقوقها.

وحث الرفيقات على العمل السياسي واهميته في صنع القرار والتغيير، موضحا انه لا احد سيدافع على حق المرأة مالم

وخلال الاجتماع تطرقت الرفيقة محصنه الحكيمي رئيسة دائرة المرأة بالمنظمة الى اهمية استقطاب الشباب والشابات الى عضوية الحزب وتنشيط الدور الريادي للحزب في مناصرة الاسرة والمرأة.

من جانبها تطرقت الرفيقة نجوم احمد صالح نائب رئيس دائرة المرأة بالمنظمة الى اهمية تفعيل دور المرأة في المديريات واهمية النشاط على مستوى المديريات واهميه القراءة الذاتية والتثقيف الذاتي.

وشاركت الحاضرات بالعديد من الآراء والمقترحات لتفعيل وتنشيط العمل التنظيمي بالمحافظة.

قراءة 1138 مرات آخر تعديل على الأحد, 19 كانون2/يناير 2020 21:17

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة