الاشتراكي اليمني: تنفيذ اتفاق الرياض الخطوة الأولى نحو السلام مميز

  • هنأ الشعب اليمني بحلول شهر رمضان
  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 23 نيسان/أبريل 2020 22:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

هنأ الحزب الاشتراكي اليمني الشعب اليمني بحلول شهر رمضان المبارك.

وجددت الأمانة العامة للحزب في بيان صادر عنها دعوة الحزب الى وقف الحرب واحلال السلام.

وقال البيان: إن الحاجة الى السلام ووقف اتون الحرب اضحت ضرورة بعد كل هذه السنوات، وان تنفيذ اتفاق الرياض هو الخطوة الاولى نحو السلام المستدام والشامل.

وعبر البيان عن أمل في أن يحل شهر رمضان في العام المقبل وقد تجاوز بلدنا كارثية الحرب وما خلفته من مآس ودمار وجروح وتشريد وما أحدثته من تخريب القيم وهتك النسيج الاجتماعي والوطني.

نص البيان

تتقدم الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني بأصدق التهاني لشعبنا الأبي الصامد بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله بالأمن والاستقرار وفي حال قد تجاوز به بلدنا كارثية الحرب وما خلفته وما تزال من مآس ودمار وجروح وتشريد وما أحدثته من تخريب القيم وهتك النسيج الاجتماعي والوطني.

ان الامانة العامة تشعر بالألم وتشاطره جراء الكوارث الطبيعية التي اصابت صنعاء وعدن ومارب ومحافظات اخرى وما سببته الامطار والسيول من خسائر في الممتلكات والارواح، في ظل بنية تحتية هشة وغياب مؤسسي عاجز عن البدء الفوري في معالجة ما خلفته السيول من دمار وما سببته من اضرار، وفي ظل جائحة وباء كورونا، ونحيي الروح المكافحة التي اتسم بها ابناء عدن وبقية المحافظات المنكوبة في مواجهة هذه الكارثة وندعو الجميع حكومة وتحالف ودول مانحة ومنظمات إغاثة لنجدة العاصمة عدن خاصة في مواجهة هذه النكبة التي ألمت بها وابناءها وضرورة رفع مستوى الخدمات التي تعاني من تدنيها بما يليق بها وبتاريخها العريق الضارب في اعماق التاريخ ، وتحسين الاحوال المعيشية والحياتية  لأبنائها بعيدا عن الاستقطابات السياسية وما يجره ذلك من تأثيرات عدمية تؤثر سلبا على مستقبل ومكانة عدن ودورها التنويري والحضاري.

ان الحاجة الى السلام ووقف أتون الحرب اضحت ضرورة بعد كل هذه السنوات، وان تنفيذ اتفاق الرياض هو الخطوة الاولى نحو السلام المستدام والشامل.. السلام الذي سيمكن بلدنا من النهوض لمواجهة الاعباء التي اثقلت كاهله ومواجهة التحديات التي تقف في طريق ابنائه..

شهر مبارك لشعبنا ورفاقنا وللجميع وكل عام وانتم بخير..

صادر عن:

الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

23 ابريل 2020

قراءة 2849 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 02 أيار 2023 21:56

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة