أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي عدن ينعي القيادي المناضل احمد علي السلامي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 10 حزيران/يونيو 2020 20:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)


نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن رحيل المناضل الكبير /أحمد علي السلامي عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، وعضو مجلس الشورى، الذي وفاه الأجل صباح الثلاثاء 9 يونيو 2020م عن عمر بلغ 76 عاما قضى معظمه في النضال ضد الظلم والاستكبار والتخلف.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها:  كان للرفيق السلامي أدوارٍ نضالية مشرفة في مختلف المنعطفات التاريخية التي عاصرها فقيدنا، حيث انضمَّ مبكرًا إلى صفوف حركة القوميين العرب، بعد أن تشكل وعيه القومي والعروبي وخاض نضالًا شرسًا ضد الإمامة مع رفاقه من المناضلين الأحرار الذين تصدوا ببسالة لحكم الإمامة والتخلف.

وأضاف البيان: لقد تعرض المناضل الجسور/ أحمد علي السلامي خلال مسيرة كفاحه إلى الملاحقات مثل غيره من كبار المناضلين، حيث تعرّض للاعتقال والسجن من قبل قوى الإمامة. لم يكن السلامي مناضلا عاديًا،  بل كان صاحب إرادة قوية وعزيمة صلبة لا تلين، فهو من واجه وناضل وركب الخطوب ولم يتخلَّ عن مبادئه النبيلة.

وتابع : إن رحيل الرفيق السلامي خسارة كبيرة للوطن عامة وحزبنا على وجه الخصوص الذي فقد أحد مؤسسيه من الرعيل الأول الذين كان لهم شرف وضع مداميك لبناته الأساسية.

وقدمت سكرتارية لجنة المنظمة بهذا المصاب الجلل بخالص التعازي القلبية إلى نجل الفقيد خالد وكافة أفراد اسرته وذويه،  وإلى أعضاء الحزب الاشتراكي جميعًا،  سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

قراءة 1007 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة