اشتراكي الحديدة ينعي الصحفي المناضل عبدالجبار سعد

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 20 حزيران/يونيو 2020 17:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة الشخصية الوطنية والصحفي المناضل الرفيق/ عبدالجبار سعد محمد صالح، الذي وافاه الاجل صباح اليوم السبت بعد حياة حافله بالعطاء والنضال.

وقدمت المنظمة في بيان معي صادر عنها صادق العزاء والمواساة إلى أفراد أسرته الكريمة كافة والى رفاقه وأصدقائه ومحبيه  سائلة الله ان يتغمده بالرحمة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نص البيان

بالغ الاسى والحزن تلقت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة نباء وفاة الشخصية الوطنية الصحفي المناضل الرفيق/ عبدالجبار سعد محمد صالح رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته الذي انتقل الى رحمة الله صباح يومنا هذا السبت 2020/6/20م

والأستاذ عبد الجبار سعد محمد صالح من الشخصيات التي لعبت ادوارا سياسية بارزة بداية منذ أن كان طالبا في جامعة الكويت حيث انضم الى حركة القوميين العرب وشارك في تأسيس الحزب الديمقراطي الثوري اليمني وكان أحد قادته ،  ثم انتقل الى فصيل اخر ولكن استمرت علاقته الشخصية برفاقه من فصائل اليسار.

 وكان فقيدنا جريئا يتصرف وفقا لما تمليه عليه قناعاته تدل على ذلك كتاباته الصحفية التي تناول فيها كثير من المواضيع والذي لم يكن أحد يجرؤ التطرق اليها في حينه.

وبوفاته خسر الوطن والحركة الوطنية شخصية نادرة في الزمن الصعب المحيط با البلاد

وسكرتارية المنظمة إذ تنعي الفقيد تدعو له بالرحمة وتتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أفراد أسرته الكريمة كافة والى رفاقه وأصدقائه ومحبيه وإنا لله وإنا إليه راجعون .

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة

السبت 2020/6/20

 

قراءة 1222 مرات آخر تعديل على السبت, 20 حزيران/يونيو 2020 17:40

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة