الاشتراكي اليمني ينعي الدكتور علي محمد الصبري مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 16 آذار/مارس 2021 17:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني أستاذ الطب في جامعة صنعاء، الدكتور علي محمد الصبري الذي وافاه الأجل أمس الاثنين في مدينة دبي بعد مرض عضال ألمَّ به.

ونقل بيان نعي صادر عن اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني ومكتبها السياسي وأمانتها العامة تعازي قيادة الحزب إلى أبناء الفقيد وأحفاده وأشقائه ولكل أهله وذويه ومحبيه.

 وقال البيان لقد كان الفقيد رجلا فائض النبل، رفيع الخلق، صاحب سجيةٍ سمحةٍ وعطاءٍ فذ وبرحيله فقد اليمنيون إنسانا استثنائيا منحازا لقيم الخير والجمال والسلام والإنصاف.

وذكر البيان ان الفقيد أمضى جلَّ حياته يعمل ويعطي بصمت، وكان في حياته الخاصة والعامة شديد الحرص على أن يجعل من نفسه مثالا للسلوك المدني ونموذجا للعالم العامل بعلمه والمحب لكل أبناء وطنه بلا أي تمييز.

وأوضح البيان أن الدكتور علي محمد الصبري كان من موقعه العلمي والمهني يثري الوجدان الجمعي وهو يعلم الأجيال عظمة العطاء وحسن المعاملة ونبل الاختلاف.

وأضاف البيان لقد عاش الدكتور علي محمد الصبري مخلصا للعلم والمعرفة، دؤوبا في ترسيخ تقاليد البحث العلمي والتفكير الموضوعي والعمل الإنساني، وكان معروفا عند طلابه وزملائه بالحرص والمثابرة على نقل خبراته البحثية ومعارفه العلمية إلى تلاميذه وربطهم بحاجات المجتمع والعمل على تخفيف معاناته والحد من آلامه.

قراءة 695 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة