الاشتراكي اليمني ينعي الاستاذ الدكتور يوسف عبده عبدالرب الفقيه

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 13 أيار 2021 00:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني القيادي في الحزب  استاذ الباطنية والغدد الصماء والسكر في جامعة صنعاء الاستاذ الدكتور يوسف عبده عبدالرب الفقيه الذي وافته المنية يوم الاثنين.

واعتبر بيان صادر عن الامانة العامة للحزب رحيل الاستاذ الدكتور يوسف الفقيه خسارة كبيرة للقوى الوطنية وللتعليم الاكاديمي والحركة النقابية في اليمن.

وذكر البيان ان الاستاذ الدكتور يوسف الفقيه مثل نموذجا فريدا للقيادي الحزبي والكادر الجامعي حيث ترك بصمات واضحة في المجالات السياسية والاكاديمية والنقابية.

واوضح البيان ان الاستاذ الدكتور يوسف الفقيه ناضل على مدى خمسين عاما في سبيل تحقيق الدولة الوطنية الضامنة للحقوق والحريات.

وذكر البيان ان الاستاذ الدكتور يوسف الفقيه نشط على مدى عقود في المجال السياسي مذ كان قياديا في حركة القوميين العرب وفي الحزب الديمقراطي الثوري وفي الحزب الاشتراكي اليمني.

وقال البيان ان الاستاذ الدكتور يوسف الفقيه مثل انموذجا للعمل الاكاديمي والنقابي من خلال موقعه استاذا مشاركا في مجلس كلية الطب في جامعة صنعاء، وموقعه القيادي في المجلس المركزي لنقابة الأطباء والصيادلة الى جانب موقعه القيادي في نقابة هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء.

ونقلت قيادة الحزب تعازيها الى اسرة الفقيد وأهله ورفاقه، سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

قراءة 1832 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة