اشتراكي عمران ينعي الرفيق المناضل صالح الجرادي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 23 أيار 2021 17:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عمران الرفيق المناضل صالح احمد صالح الجرادي رئيس الرقابة الحزبية بالمحافظة الذي وافاة الاجل اليوم الاحد بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي الى ذوي الفقيد ورفاقه ومحبيه مبتهلة الى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

نص البيان

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عمران الى اعضاء وانصار الحزب الرفيق المناضل صالح احمد صالح الجرادي رئيس الرقابة الحزبية بالمحافظة الذي رحل يومنا هذا الاحد23مايو، عن عمر يناهز الستين عاما قضى معظمها في خدمة القضية الوطنية والقومية العربية.

لقد مثل رحيل الرفيق الجرادي خسارة للحزب الاشتراكي والوطن فقد كان رحمه الله مناضلا صلبا لا تلين له قناة وفارسا لا يشق له غبار رجلا ذا مبادئ .

*التحق الفقيد منذ سن مبكرة بالعمل الوطني في صفوف الحزب الاشتراكي اليمني (الجبهة الوطنية الديمقراطية) .

*درس العديد من الدورات الحزبية في ج.ي.د.ش.

*شارك في النضال القومي والأممي والتحق بصفوف المقاومة الفلسطينية في بيروت ضمن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إبان الاجتياح الاسرائيلي للبنان.

*انتخب رئيسا للجنة الرقابة الحزبية بمحافظة عمران منذ المؤتمر العام الرابع وحتى وفاته.

*أب لتسعة أولاد سبعة ذكور وابنتين.

وإن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عمران إذ تتقدم بخالص العزاء الى ذوي الفقيد ورفاقه ومحبيه فإنها تبتهل الى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

إنا لله وإنا إليه راجعون ....

 صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي محافظة عمران

23 مايو 2021

قراءة 1657 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة