اشتراكي لحج يعقد اجتماعه الدوري ويدعو السلطة المحلية لضبط الاختلالات الأمنية

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 18 تموز/يوليو 2021 20:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لمناقشة جملة من القضايا والمستجدات والمهام الحزبية والتنظيمية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه عضو اللجنة المركزية، سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة حامد عرابة، وقفت المنظمة في اجتماعها أمام القضايا المحددة في خطتها وجملة من المستجدات الراهنة.

وعبرت سكرتارية منظمة الحزب عن قلقها تجاه بعض الممارسات من قبل بعض أفراد الأجهزة الأمنية تجاه المواطنين، معتبرة تلك التصرفات انتهاك لحقوق الإنسان.

وطالبت قيادات الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية في المحافظة بضبط من يرتكب مثل تلك الممارسات كونها تعد منافية للنظام والقانون.

واتخذت جملة من القرارات أمام القضايا التي وقفت عليها في الاجتماع، ومنها ضرورة إنجاز عقد الاجتماع الموسع لشباب وطلاب الاشتراكي في المحافظة.

وأقرت منظمة الحزب دعوة أعضاء الحزب العاملين في بعض الهيئات الجماهيرية اللقاء معهم وتدارس بعض القضايا المتعلقة بمهامهم في تلك الهيئات الجماهيرية، مؤكدة على ضرورة المتابعة لتوفير الإمكانيات لعمل منظمات الحزب في المديريات.

وفي ختام الاجتماع أشادت سكرتارية المنظمة بدور أعضاء الحزب في التحضير وإقامة الأربعينية للفقيد الأستاذ الدكتور حسن صالح حسن، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، عضو السكرتارية، وعميد كلية ناصر للعلوم الزراعية الأسبق.

قراءة 4177 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة