اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل ناجي الحقب

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 11 آب/أغسطس 2021 23:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل الهامة الوطنية المناضل الاشتراكي الصلب ناجي صالح الحقب الذي وافاه الأجل يوم أمس الثلاثاء وبعد عمر نضالي اجترحه الفقيد في سبيل الانتصار لقيم الخير والعدالة والدولة المدنية .

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها خالص التعازي لأبنائه وأسرته ورفاقه ومحبيه بهذا المصاب الجلل وفي الأوقات العصيبة التي يمر بها الوطن ، مبتهلة للمولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يلهم الجميع الصبر والسلوان .

نص البيان

 

ببالغ الحزن والأسى تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل الهامة الوطنية المناضل الاشتراكي الصلب ناجي صالح الحقب الذي وافاه الأجل يوم أمس الثلاثاء وبعد عمر نضالي اجترحه الفقيد في سبيل الانتصار لقيم الخير والعدالة والدولة المدنية .

لقد كان الفقيد أحد أبرز  مناضلي حزبنا ومن الرعيل الأول الذين حملوا على كواهلهم هم وطنهم ورفاقهم وخاضوا كفاحات مريرة ضد الظلم والاستبداد وانتصروا للثورة واهدافها وكانوا مدافعين عن المبادئ والقيم التي تمثلوها عنوانا بارزا في كل المحطات والمنعطفات التي عبرها حزبنا في نضالاته من أجل مشروع الدولة المدنية والمواطنة المتساوية وسيادة النظام والقانون .

أن خسارتنا لكبيرة برحيل واحد ممن عركتهم الحياة وصقلتهم التجارب ، المدافعين بكل جسارة عن قضايا الجماهير العادلة ، وممن أفنوا أعمارهم في الدفاع عن الإنسان وحقه في العيش بحرية وكرامة ، ولأجل ذلك فقد تعرض الفقيد للسجون التي زادته صلابة ولم تستطع أن تكسر روحه المقاومة التي ظلت متوهجة حتى صعدت الى بارئها مثنخنة بأوجاع هذا الوطن الذي هدته الحرب بكل رزاياها ومآسيها ..

لقد دون الفقيد اسمه في القلوب والضمائر بعطاءاته الوطنية الخالدة وبمواقفه الصادقة مع الناس ورفاقه وبثباته على مسار رفاقه المناضلين ،  وها هو يرحل شامخا مكللا بالمجد ، خالدا في ضمير الشرفاء وفي قلب التاريخ ..

نرفع خالص تعازينا لأبنائه وأسرته ورفاقه ومحبيه بهذا المصاب الجلل وفي الأوقات العصيبة التي يمر بها الوطن ، ونبتهل للمولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يلهم الجميع الصبر والسلوان .

انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع

11 أغسطس 2021

قراءة 3114 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة