اشتراكي إب الغربية يعقد اجتماعه الدوري

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 26 آب/أغسطس 2021 18:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمنظمة إب الغربية اجتماعها الدوري يوم امسالاربعاء ٢٥ اغسطس  2021 برئاسة سكرتير أول المنظمة دكتور عبدالعزيز مهيوب الوحش، لمناقشة الوضع التنظيمي.

ووقف الاجتماع الذي عقد  بمقر الحزب  بحضور كلا من دكتور عبدالرحمن بشر  و عبدالله محسن الشراعي أعضاء اللجنة االمركزية وبقية اعضاء السكرتارية، امام  اليات تفعيل العمل الحزبي والتنظيمي.

وجرى خلال الاجتماع  استعراض المهام والانشطة التي تظمنتها خطة عمل المنظمة لاستكمال تقييم اوضاع الهيئات القيادية للمنظمات الحزبية في المديريات والدوائر الانتخابية التي لم يتم تقييم اوضاعها ، وتفعيل العمل التنظيمي للمنظمات التي سبق وتم تقييم اوضاعها بالاضافة الى القطاعات الحزبية ممثلة بقطاع الشباب والطلاب والمرأة والقطاع التربوي.

 وبعد المناقشة والمداولة بين اعضاء السكرتارية ووفقا للظروف المتاحة ولتسهيل امكانيات عقد اللقاءات تم التوصل الى ان تجري عملية عقد اللقاءات وفق المحاور الحزبية للتشاور حول امكانيات النزول الميداني لتقييم الاوضاع القيادية للهيئات القيادية التي لم تقيم اوضاعها وتفعيل العمل التنظيمي على مستوى المراكز الانتخابية  في كل محور ومناقشة الاليات المناسبة لتفعيل العمل التنظيمي والحزبي بشكل عام.

 وتقرر في هذا الجانب   تكليف كلا من السكرتير الثاني و سكرتير الدائرة التنظيمية لإعداد جدول زمني لعقد اللقاءات التشاورية مع سكرتيري أوائل المنظمات الحزبية في المديريات والدوائر الانتخابية لكل محور  من المحاور الحزبية.

 كما اتخذ الاجتماع العديد من القرارات والتوصيات بتنفيذ بعض المهام الحزبية اللازمه لتفعيل العمل الحزبي ، واقرار موعد عقد الاجتماع القادم.

قراءة 2314 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة