اشتراكي ريمة ينعي المناضلان محمد الشقوري وعبدالله المبرق

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 29 آب/أغسطس 2021 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة ريمة المناضلان:العميد / محمد علي الشقوري و العقيد / عبدالله محسن المبرق، بعد رحلة طويلة حافلة بالعطاء والنضال.

وقدم قيادة وقواعد المنظمة المتواجدين في مأرب والمحافظات المحررة في بيان نعي صادق التعازي والمواساة الى ابناء الفقيدين واسرتيهما وكل رفاقهما ومحبيهما، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ،وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

 

بسم الله الرحمن الرحيم.

 ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

  (صدق الله العظيم )

بحزن بالغ تلقت منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة ريمة وفاة فارسين من فرسان العمل الوطني ،وهما المناضلان:

- العميد / محمد علي الشقوري

- العقيد / عبدالله محسن المبرق

بعد رحلة طويلة من النضال بدأت في ستينيات القرن الماضي في معارك الدفاع عن الجمهورية قدما خلالها أروع البطولات وخبرتهما مواقع الدفاع عن صنعاء التي كانت محاصرة من قبل فلول الملكية بطلين تميزا بالإخلاص والصبر والوفاء والإصرار على الإنتصار لكرامة الإنسان اليمني ،وحقه في الحياة التي تليق به  

واستمر عطاءهما الوطني وتضحياتهما في سبيل القضايا الجمعية وخاضا في هذا المسار معارك اجتماعية وسياسية في انحياز غير مخاتل للحرية والكرامة إلى جانب المواجهات المسلحة ضد الحملات العسكرية التي شنها النظام على ريمة والمناطق الوسطى مطلع ثمانينيات القرن الماضي ،وكذا دورهما الاجتماعي والتنويري في رفض الظلم والإستبداد ومقاومة ثقافة الإستعلاء والإستغلال وتشجيع الشباب على القراءة ومواصلة التعليم .

وظلا  نموذجا حقيقيا للوفاء حتى رحلا إلى بارئهما  تاركين سجلا حافلا بمسيرة نضالية جسدت  معاني الايثار والنزاهة والبذل ونقاء السريرة ونظافة اليد ،غير مكترثين بحسابات الربح والخسارة وبتقلبات السنين وما يترتب عنها من انحرافات وتبدلات.

لقد شكل رحيل المناضلين الشقوري والمبرق خسارة كبيرة ،وترك فراغا شاسعا  لتجربتين نضاليتين عظيمتين ظلتا على ارتباط وثيق بقيم الخير والحق حتى ٱخر لحظة من حياتهما.

وأمام هذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا وأسرتي الفقيدين وريمة وكل رفاقهما ومحبيهما  وعلى رأسهم انجال الفقيدين وهما:

عبدالرحمن محمد علي الشقوري

امين عبدالله محسن المبرق

سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ،وان يلهم الجميع الصبر والسلوان .

وانا لله وانا اليه راجعون.

صادر عن قيادة وقواعد منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة ريمة المتواجدين في مأرب والمحافظات المحررة

الاحد 29/ 8/ 2021م

قراءة 2047 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة