مجلس تنسيق الدوائر الحزبية بالعاصمة صنعاء ينفذ ندوة ثقافية بعنوان (مقتضيات العمل التنظيمي في الحزب الاشتراكي وتطويره)

الثلاثاء, 31 آب/أغسطس 2021 18:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذ المجلس التنسيقي الحزبي للدوائر الحزبية الثلاث [ 16 - 17 - 18 ] في أمانة العاصمة، اليوم الأثنين30أغسطس/2021م  حلقة ثقافية بعنوان (مقتضيات العمل التنظيمي في الحزب الاشتراكي وتطويره).

وتأتي الفعالية التي اقيمت في مقر منظمة الحزب بالمنطقة الشمالية بامانة العاصمة تواصلاً للفعاليات الثقافية والتنظيمية التي ينفذها  مجلس التنسيق الحزبي في  الدوائر الحزبية(16_17_18)التابعة للمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني فرع أمانة العاصمة.

وخلال الفعالية قدم الرفيق علي هزاع العبسي مداخلة حول العمل التنظيمي وتطويره شملت:البناء التنظيمي في الحزب، العمل التنظيمي الراهن ومتطلبات تطويره وفق المتغيرات الفكريه والسياسية للحزب.

وللاستفاده من تجارب الأحزاب السياسية الشقيقة والصديقة قرأ الرفيق عدنان الصلوي ورقة تضمنت تجربة الحزب الشيوعي السوداني في العمل الحزبي والتنظيمي وما اقتضته المرحلة من إجراءات لتطويره.

وبعد استعراض تلك الورقة فتح باب النقاش لاثراءها بالملاحظات وما يمكن ان نقاربه مع تجربتنا في الحزب

وقد شدد الحاضرين على ايلاء المزيد من الاهمية داخل منظمة الحزب بالامانة والحزب بشكل عام للعمل التنظيمي واعادة ترتيب اوضاع المنظمات الحزبية.

وفي نهاية الندوة دعا الرفيق علي هزاع العبسي رئيس مجلس التنسيق الحزبي بالمنطقة الشمالية كل الرفاق الحاضرين إلى الاستمرار والتصعيد في هذا النشاط الرامي إلى انتشال الأوضاع الحزبية في هذه الدوائر وتفعيل العمل التنظيمي وضرورة الانتظام والإلتزام في أداء الواجب الحزبي وفق الخطة التنظيمية المتفق عليها.

كما القى الرفيق سيف البشارة كلمة في نهاية الندوة شكر فيها الحاضرين على هذا التفاعل وعبر عن سروره لما لمسه من تفاعل حزبي في المنطقة الشمالية بامانة العاصمة.

ودعا الي  استمرار هذه الاجتماعات المتخصصة في مناقشة ومراجعة الخطط التنظيمية والتي نامل أن تقدم حلولا ومعالجات لكل الاشكاليات المتعلقة بالعمل الحزبي والتنظيمي داخل منظمة الحزب بالامانة بصوره خاصه والحزب بشكل عام.

أدار الندوه الرفيق جازم سيف عضو لجنة الرقابة الحزبيه العليا، بحضورعضو لجنة المحافظة بمنظمة الشهيد جار الله عمر بامانة العاصمة الرفيق سيف البسارة ومجموعة من الرفاق الأعضاء المنتسبين إلى تلك الدوائر الحزبية.


 

قراءة 2247 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة