اشتراكي الشمايتين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / تعز

الجمعة, 03 أيلول/سبتمبر 2021 18:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

   عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الشمايتين اجتماعها الدوري يوم امس الخميس برئاسة السكرتير الأول وناقشت جملة من القضايا التنظيمية واتخذت ازاءها القرارات والمعالجات المناسبة بما من شأنه تعزيز دور الحزب في خدمة مصالح الناس.

   كما وقفت السكرتارية أمام الحالة المعيشية الصعبة التي يعيشها ابناء المديرية وأعلنت موقفها المنحاز إلى جانبهم في مواجهة جوائح الفقر والمرض والغلاء والانفلات الأمني ومظاهر الفساد والظلم.

   ووقفت السكرتارية أمام ظاهرة النقاط الأمنية والعسكرية المنتشرة على الخط الرابط بين عدن التربة تعز والتي تمارس جبايات واتاوات غير مشروعة بحق شاحنات البضائع ومركبات المواطنين ودعت إلى انهائها وحماية سائقي الشاحنات من الاعتداءات التي يتعرضون لها وذلك للضرر الكبير التي تسببه في إنتشار الجريمة واستشراء الغلاء الذي يئن المواطن تحت وطئته.

  وتطرق الاجتماع الى الممارسات المنتهكة لأنسانية وكرامة وحرية المواطن التي تمارسها إدارة أمن الشمايتين ضد المواطن من حجز غير قانوني ومصادرة ممتلكات وتلفيق تهم وتعذيب في سجون المديرية ودعت السكرتارية إلى اعادة هيكلة الأجهزة الأمنية وتأهيلها للقيام بدورها القانوني والدستوري في القبض على القتلة واللصوص وناهبي الأراضي والممتلكات ومنتهكي حقوق الناس والحفاظ على أمن واستقرار المديرية.

ووقفت السكرتارية أمام ظاهرة ملاحقة وحجز وتهديد الصحفيين والنشطاء الإعلاميين ورميهم بالتهم الكيدية والجزافية لكشفهم مظاهر الظلم والفساد ووقوفهم إلى جانب مصالح الناس

وبهذا الصدد دعت السكرتارية إلى الإطلاق الفوري لسراح الصحفي إبراهيم الحصيني المختطف في سجون الأجهزة الامنية والعسكرية وحملتها كامل المسؤولية في الحفاظ على حياته وكرامته وحقه بالمطالبة بمستقبل أفضل خالي من الفساد والظلم.

وفي ختام الاجتماع حيت السكرتارية ذكرى تأبين (أبو رامي) ودعت أعضاء الحزب وأنصاره في المديرية إلى المشاركة في فعالية تأبينه غداً السبت 4 سبتمبر انحيازاً لقيم الخير والعطاء والوطنية الحقة والصدق التي كان يجسدها فقيدنا الكبير.


 

قراءة 1833 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة