اشتراكي دمت ينعي الرفيق المناضل قائد الطيري

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 21 أيلول/سبتمبر 2021 21:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمديرية دمت محافظة الضالع  الرفيق المناضل قائد صالح الطيري عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي, والذي فارق الحياة إثر مرض ألم به .

واعتبرت المنظمة في بيان صادر عنها رحيل الطيري خسارة كبيرة للحزب الذي أفنى عمره مناضلا في سبيل أهدافه الوطنية الخالدة ولوطنه الذي لم يتخلف يوما عن الكفاح من أجله ملتحما بالجماهير وقضاياها ونضالاتها من أجل يمن يسوده السلام والأزدهار .

واضاف البيان:  إننا في منظمة الحزب بدمت إذ نعبر عن بالغ الأسى جراء هذا الفقد الكبير والمصاب الجلل فإننا نؤكد أن الفقيد الطيري كان نموذجا للمناضل الفذ الذي لم تثنيه المحطات القاهرة التي انتكست فيها أحلام شعبنا ومنجزاته على أن يستمر مناضلا جسورا سائرا على خط نضال الحزب رغم المخاطر التي رافقت كفاحه وتنوعت بين الخطف والسجن والتعذيب .

و انتمى الفقيد الطيري للحزب الاشتراكي اليمني في فترة مبكرة من عمره وتشرب من خلاله اهداف الحركة الوطنية واستلهم الكفاح والتضحية من أجلها, وتمتع الفقيد إلى جانب كونه مناضلا صلبا بوعي وطني وسياسي واستنارة وثقافة جعلت منه رجل تنوير ترك أثرا في قلب كل من عرفه

وقال البيان: إننا في منظمة الحزب بدمت ننعي للحزب وحركة النضال الوطني رفيقا كان نموذجا للحزبي المستنير والمناضل الجسور المسكون بهموم الشعب ونعاهد الفقيد أن نمضي على خطاه رافعين مشاعل الكفاح والتضحية حتى تحقيق الأهداف التي ناضل وضحى في سبيلها منذو فجر وعيه بالوطن .

وقدم البيان صادق التعازي والمواساة الى لأولاده وزوجته وكافة أهله وذويه وجميع رفاقه ومحبيه سائلا الله ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

قراءة 780 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 21 أيلول/سبتمبر 2021 21:19

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة