اشتراكي الضالع ينعي المناضل أبوبكر باذيب

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 18 تشرين1/أكتوير 2021 19:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الرفيق المناضل أبو بكر عبدالرزاق باذيب الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني وعضو مكتبه السياسي الذي وافته المنية، السبت، بعد عمر نضالي طويل.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي و المواساة إلى أبنائه وأسرته الكريمة والى كل رفاقه ومحبيه ، سائلة الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يمن على الجميع بالصبر والسلوان .

نص البيان

ببالغ الحزن وعميق الأسى تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع المناضل الاستثنائي ابو بكر عبدالرزاق باذيب الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني  وأحد قياداته البارزين والذي وافاه الأجل بعد عطاءات وطنية  وعمر نضالي قضاه في سبيل الانتصار للعدالة والانسان .

لقد كان الفقيد من قيادة الصف الأول في الهرم الحزبي و أحد أبرز  مناضلي حزبنا الذين ناضلوا بالفكر وحولوا الكلمة الى رصاصة  وأفنوا اعمارهم في سبيل انتصار القضايا العادلة وكان من المدافعين عن مبادئ الحزب وقيم الثورة ، وهو المثقف والمعلم والقائد السياسي ومن رجالات الرعيل الأول الذين صنعوا الثورة وساهموا بانتصارها ثم كانوا الأدوات التي قامت عليها الدولة الوليدة بعد نيل الاستقلال الوطني المجيد ،  وهو الذي ينتمي إلى أسرة باذيب النضالية التي قدمت الكثير من أجل الحرية والتنوير والسيادة ..

أن الخسارة أليمة برحيل أحد.مناضلي حزبنا الكبار  ممن خاضوا معارك الحياة وساهموا في كل المنعطفات التي عبرها حزبنا لإقامة الدولة المدنية والنظام والقانون وكانوا طليعة الاحداث والتحولات العظيمة التي شهدتها دولة جمهورية اليمن الديمقراطية ،في  ارساء دعائم النظام والقانون وفي الدفاع عن الإنسان وقضايا الجماهير ..

أننا بهذا المصاب الجلل وفي هذه اللحظات العصيبة نرفع خالص تعازينا ومواساتنا القلبية الحارة لأبنائه وأسرته الكريمة والى كل رفاقه ومحبيه ، ونسأل الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يمن على الجميع بالصبر والسلوان .

     انا لله وانا اليه راجعون

صادر عن :

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

قراءة 580 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة