اشتراكي الشمايتين ينعي الرفيق المناضل محمد سعيد فارع المقرمي

  • الاشتراكي نت / تعز

الأحد, 10 نيسان/أبريل 2022 01:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمديرية الشمايتين محافظة تعز وفاة الرفيق المناضل العقيد / محمد سعيد فارع المقرمي مدير عام الإتصالات بخفر السواحل  الذي وافاه الأجل صباح  السبت بعد تاريخ حافل بالعطاء.

وقدمت سكرتارية المنظمة في بيان نعي صادق التعازي والمؤاساة الى افراد اسرته وكافة رفاقه واصدقائة ومحبيه سائلة الله ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

عن الفقيد

- من اوائل المنخرطين الى صفوف حزب الوحدة الشعبية فرع الحزب الاشتراكي في الشمال  و كان له دورا بارزا في العمل السري وكان موجها ومرجع للعديد من الجوانب الحزبية في القاعدة الحزبية وبين القيادات الصامتة.

- عمل في مجال النجدة والاتصالات وتدرج في عدة مناصب الى عام 2002 عين مدير عام الاتصالات والرقابة الساحلية في مصلحة خفر السواحل اليمنية وكان مثالا يحتذى به في النزاهة والمسؤلية.

- في الجانب الاجتماعي له الباع الاكبر من ناحية تقديم الخدمات واعانة كل من يلجأ اليه وكان مرجع في حل مشاكل المجتمع وكل اعماله خير شاهد لنقائه وصدقه وحزمه وله في الجانب التعاوني الكثير من الخدمات التي افنى عمره وهو يقدمها للمجتمع وكما عمل رئيس لجمعية صدان الاجتماعية ونجح بتلك الفترة بمشاريع ابرزها شق طريق جامعه حشيفين من شق طرقات الى المساهمة بمشاريع تعبيد ورصف العديد من الطرقات في المنطقة والمناطق المجاورة .

- خريج هندسة اتصالات الامارات العربية المتحدة

- خريج قياده عليا في مجال النجدة والاتصالات جمهورية مصر العربية

- اكثر من خمسة عشر دوره دولية في الجوانب الامنية والقيادية في اكثر من عشر دول امريكا وفرنسا وايطاليا وايران والعراق والصين وغيرها من الدول

- درس لسانس حقوق جامعة صنعاء


 

 

قراءة 483 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة