اشتراكي الجوف ينعي الرفيق المناضل فضل سعيد شائف

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 16 نيسان/أبريل 2022 22:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الجوف، الرفيق المناضل فضل سعيد شائف، الذي وافته المنية أمس الجمعة بعد حياة حافة بالعطاء والنضال الوطني.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة، إن "الحزب الاشتراكي اليمني والمشروع الوطني، قد خسرا أحد أعمدة النضال الوطني الذي كنا نتكئ عليه في كل الظروف الصعبة، فقد كان للفقيد دورا بارزا في دعم ومساندة رفاقه وشعبه في مختلف المنعطفات".

وأضاف البيان، أن "الفقيد لم يكن يوما ما بعيدا عن المشاكل والصعوبات التي تواجه رفاقه في الحزب سواءً على مستوى المنظمة بالجوف أو على مستوى الحزب بشكل عام".

وتابع: "رغم الظروف التي كان يمر بها الفقيد فضل شائف إلا أنه كان قريباً من رفاقه باذلاً كل جهوده وطاقاته في خدمتهم، وفي سبيل المبادئ وقيم الكفاح الوطني".

واعتبر البيان، رحيل الرفيق المناضل فضل شائف في هذه المرحلة الحرجة والحساسة التي يمر بها وطننا يمثل خسارة كبيرة ليس للحزب الاشتراكي فسحب بل على اليمن والمشروع الوطني ككل".

وتقدمت منظمة الحزب في بيانها، بأسفها وتعازيها ومواساتها، بهذا المصاب الأليم، لأبناء الفقيد وأسرته الكريمة ولكل رفاقه ومحبيه. سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.. انا لله وانا اليه راجعون.

 

قراءة 496 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة