اشتراكي المحويت ينعي الرفيق المناضل فضل سعيد شائف

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 17 نيسان/أبريل 2022 00:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة المحويت القيادي الاشتراكي الرفيق فضل سعيد شائف، الذي وافته المنية، أمس الجمعة.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة، "نقف مصدومين أمام رحيل رفيقنا القيادي الفذ "فضل" الذي وافته المنية قبل الأوان، فقد كان مثالا في علاقاته الحزبية، والتزامه وإخلاصه وخبرته ومعرفته وجهوده في خدمة حزبه ورفاقه".

وعدد البيان، مناقب الفقيد وصفاته القيادية، معتبرا رحيله خسارة لحقت بالحزب والوطن.

وأوضح أنه بالرغم من الفراغ الكبير الذي سيتركه رحيله، إلا أنه "سيبقى ملهماً للسير على درب تأكيداته بالاهتمام بالسلوك الحزبي القويم، والارتباط بمعاناة المواطنين.

ونقلت منظمة الحزب في بيانها تعازيها ومواساتها، إلى أبناء الفقيد وأسرته ورفاقه وأصدقائه وكل محبيه.

 

نص بيان النعي:

تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المحويت بكل أسف وحزن عميق نبأ رحيل المناضل والقيادي الاشتراكي الرفيق فضل سعيد شائف عضو اللجنة المركزية والقائم بأعمال الدائرة التنظيمية المركزية في الأمانة العامة لحزبنا.

إنه برحيل رفيق الدرب، الرجل الوطني، المتواضع والصادق فضل سعيد شائف، قد جعل من الصعب ايجاد الكلمات المعبرة عن حجم الفراغ الذي تركه في النفوس والقلوب، والخسارة التي لحقت حزبنا والوطن بهذا الرحيل الفاجعة والموجع.

إننا نقف مصدومين أمام رحيل رفيقنا القيادي الفذ "فضل" الذي وافته المنية قبل الأوان، فقد كان مثالا في علاقاته الحزبية، والتزامه وإخلاصه وخبرته ومعرفته وجهوده في خدمة حزبه ورفاقه، أحب الحزب، ولم يتردد تجاه أي مهمة تلقى على عاتقه باذلاً كل وقته، وكل جهده، وكل حماسه، وكل ما اكتسبه من رصيد معرفي رفاقي في سبيل تحقيق أهداف حزبه، مبرهناً تعلقه وإخلاصه الشديد لحزبنا الاشتراكي العظيم.

لقد غادرنا القلب الطيب، والرفيق الخلوق، والسياسي المحنك المقتدر، المتميز باتصالاته التنظيمية المتواصلة بكل منظمة حزبية، تاركاً وراءه قيم جليلة تأتي في مقدمتها الالتزام والجدية.

إننا نشعر بحزن شديد يعصر القلب على فراقه الذي ترك فراغًا كبيرًا في حزبنا، سيبقى ملهماً للسير على درب تأكيداته بالاهتمام بالسلوك الحزبي القويم، والارتباط بمعاناة المواطنين، والتثقيف الذاتي كأولى اهتماماته، غير قادرين على تعويض رحيله أبداً.

نم بسلام يا رفيق الدرب .. لروحك السكينة والسلام، والخلود الأبدي في الفردوس الأعلى.. وتغمدك الله بواسع رحمته، واسكنك فسيح جناته وألهم أهلك، وجميع أصدقائك، ورفاقك الصبر والسلوان.. خالص التعازي والمواساة القلبية لأبنائك الأحبة وعائلتك الكريمة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن:

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني/ محافظة المحويت

قراءة 569 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 19 نيسان/أبريل 2022 01:30

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة