اشتراكي صبر الموادم ينعي الرفيق المناضل مقبل علي سيف

  • الاشتراكي نت / تعز

الثلاثاء, 19 تموز/يوليو 2022 19:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمديرية صبر الموادم  الرفيق المناضل مقبل علي سيف الذي وافته المنية اثر جلطة دماغية بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها:  جاء الفقيد المناضل من الطلائع الثورية الذين كان لهم مواقف الشرف في مقارعة نظام الحكم المتسلط في الجمهورية العربية اليمنية.

واضاف: كان الفقيد احد اعضاء منظمة الفلاحين الثوريين ثم التحق في صفوف مناضلي الحزب الديمقراطي الثوري  اوائل سبعينيات القرن الماضي ثم التحق كعضو نشيط ومتفاني في صفوف الجبهة الوطنية ومن ثم عضواً في حزب الوحدة الشعبية(حوشي)، ثم عضو في الحزب الإشتراكي اليمني

وقال البيان: تعرض مع رفاقه صنوف المعاناة من مطاردات وتعسف وتخويف، وقهر، واصيب بطلق ناري في رقبته أثناء مداهمة منزله من قبل قوات النظام القمعي المتخلف في العام82

ولم تثنيه كل تلكم الأعمال الإرهابية من مواصلة النضال في سبيل التحرر من النظام الفاسد، وتحقيق الوحدة اليمنية وظل وفياً لقيمه ومبادئه الوطنية الى ان وافته المنية.

وقدمت المنظمة في بيانها صادق التعازي والمواساة  الى اهله وذويه، وكل رفاق دربه سائلة الله ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

قراءة 641 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة