اشتراكي زنجبار يرحب بدعوة الامين العام لتشكيل تحالف سياسي

  • زنجبار / الاشتراكي نت - خاص

الثلاثاء, 01 تشرين2/نوفمبر 2022 22:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

رحبت سكرتارية لجنة المديرية لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية زنجبار -محافظة أبين،بدعوة أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني، للقوى السياسية لتشكيل تحالف سياسي لتصحيح مسار الديمقراطية التوافقية، والوقوف إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي، في هذه المرحلة، ويضم القوى السياسية الجديدة والمكونات المدنية،  داعماً لمجلس القيادة الرئاسي لإنجاز المهام التي تشكل لأجلها وحل القضية الجنوبية الحل العادل كطرف وطني تاريخي لاينتقص من عدالتها.

جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري الذي عقدته يوم امس الاثنين برئاسة الرفيق مصطفى سالم الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير اول منظمة الحزب بالمديرية .

وجددت السكرتارية التأكيد على مواقفها الثابتة والداعمة لخيارات شعب الجنوب في استعادة دولته.

ووقفت في اجتماعها الذي عقدته بمقر الحزب بالعاصمة زنجبار، أمام محضرها السابق وخطة الدائرة الإعلامية وتصورها لإنشاء مركز إعلامي.

وناقش الاجتماع التحضير لتنفيذ قرار سكرتارية المحافظة للاحتفاء بالذكرى الـ 44 لتأسيس الحزب والذكرى الـ 59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر وذكرى  يوم الاستقلال الثلاثين من نوفمبر.

وحث الاجتماع على ضرورة  سرعة انجاز استمارة الكادر الحزبي.

وتطرقت السكرتارية  الى تردي الأوضاع الخدمية والمعيشية في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، داعية قيادة المجلس الرئاسي إلى ضرورة معالجة كافة القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية وإيجاد حلول عاجلة تسهم في التخفيف من معاناة المواطن.

قراءة 1302 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة