اشتراكي شبوة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / شبوة

الثلاثاء, 31 كانون2/يناير 2023 18:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة شبوة أجتماعها الدوري لشهر يناير يوم امس الاثنين 3برئاسة الرفيق / محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية سكرتير ثاني منظمة الحزب بشبوة.

وكرس الاجتماع لمناقشة جملة القضايا في جدول أعماله في ضوء التطورات السياسية والاقتصادية على مستوى الوطن.

وناقش الحاضرون التقارير المقدمة الى الاجتماع في ضوء تنشيط وإعادة هيكلة الاطر الحزبية بالمديريات وتفعيل دورها بين أوساط الشعب من خلال الدعوة الى لقاء تشاوري لسكرتيري اوائل منظمات الحزب بالمديريات تمهيداً لعقد اجتماع لجنة المحافظة.

كما تطرق الاجتماع الى قرار اللجنة الاقتصادية للحكومة بشان الزيادة في شريحة الكهرباء والماء والمحروقات والغاز ورفع تكلفة الدولار الجمركي الى 750ريال.

وعبرت السكرتارية عن استنكارها لمثل تلك القرارات التي لا تعالج الوضع الاقتصادي وإنما تهيئ لشريحة واسعة من الشعب للدخول تحت خط الفقر.

 وطالبت السلطة الشرعية بضرورة معالجة الوضع الاقتصادي من خلال ترشيد النفقات ومحاربة الفساد المستشري في اجهزتها وكذلك تعزيز الاوعية الإيرادية وتحريك هيكل الاجور للقطاع المدني والعسكري.

وقدمت السكرتارية صادق العزاء والمؤاساة لقيادة الحزب في داخل الوطن وخارجه برحيل المناضل الوطني البارز يحيى محمد الشامي عضو المكتب السياسي للحزب الذي افنى حياته النضالية في خدمة خط الحزب منذ تأسيسه ومتمسكاً بالموقف المستقل في جميع المنعطفات والعزاء موصول لذوي الفقيد وابناءه ورفاق دربه ومحبيه سألة الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتكليفات لتعزيز نشاط الحزب على مستوى القاعدة والهيئات مطالباً جميع الاعضاء بالحرص على تعزيز تجربة الحزب في الوقوف في صف الشعب اولاً وأخيراً.

 

قراءة 2010 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة