استمرارا لتفعيل اتحاد شباب الإشتراكي بتعز انتخاب قيادة جديدة للاتحاد بالمظفر

  • الاشتراكي نت / تعز

السبت, 07 تشرين1/أكتوير 2023 22:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقد شباب وشابات الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية المظفر بمحافظة تعز، عصر اليوم السبت الموافق 7/10/2023، اجتماعا انتخابيا موسعا في مقر المنظمة، جرى فيه انتخاب قيادة لاتحاد الشباب الاشتراكي بالمديرية.

وفي كلمة اللجنة التحضيرية اكد الرفيق فياض عبدالحكيم القباطي، على أن إعادة الروح لاتحاد الشباب الاشتراكي "يمثل بداية جديدة لإعادة الاهتمام بالشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم من أجل رفد الحزب بدماء شابة وجديدة لما من شأنه إعادة الروح للحزب".

وشدد على أن المسؤولية اليوم كبيرة وساحة النضال مليئة بالقضايا التي ينبغي على اتحاد الشباب الإشتراكي اعتبارها ميدانا حقيقيا لنضالهم، حتى يكونوا مساهمين فاعلين في تطوير ورقي مجتمعاتهم في إطار المديرية والمحافظة والبلاد ككل، منها قضايا تردي الخدمات العامة وانعدام بعضها تماما، مثل تدهور التعليم وتردي الوضع الصحي وشحة المياه، وضعف الامن، وتراجع الثقافة والوعي الثقافي والسياسي، وتمزق الهوية الوطنية لصالح الهويات الضيقة.

وفي الاجتماع استعرض المترشحين لبرامجهم الانتخابية تركزت في مجملها حول تأهيل وتدريب شباب وشابات الاتحاد وبناء قدراتهم سياسيا وتنظيميا وإداريا، وفي مختلف مجالات الحياة والتخصصات العلمية والفنية، والعمل الجاد والفاعل على مناصرة قضايا الشباب والقضايا المجتمعية، بما يسهم في التطور العام.

كما استعرض الشباب والشابات في اجتماعهم الانتخابي الذي اتسم بالحماس والبهجة، مقترحات وتصورات بالمهام المطلوب النهوض بها من قبل اتحاد الشباب، في مقدمتها الضغط نحو توفير الخدمات المنعدمة وتحسين جودة الخدمات المقدمة، ومناصرة قضايا البيئة، مشددين على الروح الجماعية في إنجازها.

وبعد الاقتراع السري لقيادة الاتحاد ولجنة الرقابة، تكونت قيادة الاتحاد في المديرية من:

الرفيق زاهر نعمان الصغير المكردي.

الرفيق معين فائق عبدالله فاضل.

الرفيق إسماعيل سعيد إسماعيل الشارحي.

الرفيق فياض عبدالحكيم مرزوق القباطي.

الرفيقة عالية بجاش عبدالواحد.

الرفيق عبدالواحد سعيد أحمد سعيد الدخيني.

الرفيقة غدير علي ناصر أحمد العدني.

فيما تكونت لجنة الرقابة من:

الرفيق أسامة غالب نعمان حاجب.

الرفيق أحمد عبده عبدالله الحداد.

الرفيقة سارة جلال عثمان.

هذا وقد أشرف على الاجتماع سكرتير أول منظمة الحزب في المحافظة الرفيق باسم الحاج، وسكرتير الدائرة التنظيمية الرفيق دماج نصر، ورئيس هيئة الرقابة الحزبية بتعز وعضو لجنة الرقابة العليا الرفيق أحمد السروري، استعرضوا خلاله موجهات تنظيمية وسياسية عامة وآليات الإنتخاب.

جاء هذا بعد تشكيل قيادة الاتحاد في مديريتي القاهرة وصالة، في إطار سعي منظمة الحزب بتعز لاعادة تفعيل اتحاد الشباب الإشتراكي في المحافظة، وجهود الأمانة العامة للحزب لتفعيل اتحاد الشباب على مستوى الجمهورية.


 

 

قراءة 1132 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة