تحت شعار من اجل إرتباط النشاط الحزبي بقضايا المجتمع.. اشتراكي حضرموت يعتقد دورته الاعتيادية

  • الاشتراكي نت / حضرموت

السبت, 02 كانون1/ديسمبر 2023 21:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت لجنة منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم بالمكلا دورتها الاعتيادية، برئاسة الرفيق محمد عبدالله الحامد، عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالذكرى (60) لثورة 14 أكتوبر المجيدة و(45) لميلاد الحزب الإشتراكي اليمني  و(60) للاستقلال الوطني، مهنئةً جماهير شعبنا بهذه المناسبات العظيمة.

 ووقف المجتمعون في مستهل الاجتماع دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة والجنوب على درب الاستقلال والتحرير، والمناضلين في فلسطين المحتلة بغزة والضفة الذين قدموا أرواحهم وممتلكاتهم رخيصة أمام القضية التي نذروا أنفسهم ومايملكون من أجلها لهم كل التقدير والتحية.

ووقف الاجتماع امام التقرير المقدم من هيئة سكرتارية المحافظة، وخطة العمل للعام القادم 2024م، الذي أثري بالنقاشات والمداخلات والاضافات التي أغنت المتن واثرته.

  ولفت التقرير إلى أهمية التوسع الحزبي بين الشباب مشداً على ضرورة التفاعل الإيجابي للأعضاء مع قضايا الجماهير وتبنيها كون الحزب كعهده دائماً حزباً جماهيرياً و طليعياً يتبنى قضايا الجماهير و يناضل من أجل تحقيقها.

وتطرق الاجتماع الى الوضع السياسي المأزوم وتردي الواقع الاقتصادي مع تدهور عام للخدمات العامة مشدداً على ضرورة التفاعل الإيجابي للحزب الاشتراكي والمساعدة على رفع المعاناة من كاهل الشعب والعمل على حلها.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات كخارطة طريق لسكرتارية الحزب في مسيرتها القادمة.

 

قراءة 1215 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة