اشتراكي أبين يقر برنامج نزول لعضوات وقيادات المنظمة للقرى والمديريات

  • الاشتراكي نت / أبين

الأحد, 17 كانون1/ديسمبر 2023 22:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة أبين اجتماعها الدوري يوم امس السبتبرئاسة الرفيقة طلحة الأحمدي عضو اللجنة المركزية للحزب وحضور الرفيق سعيد الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول للمنظمة والرفيق مصطفى الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة العامة بمنظمة الحزب بالمحافظة.

وناقش اللقاء  ما جرى تنفيذه  خلال الفترة  ما بين الاجتماعين وأهمها تقييم نجاح الورشة التدريبية لبناء القدرات وتكلفتها المالية والحضور النوعي والمشاركة الفاعلة في الاحتفال الخطابي والتكريمي الذي اقامته منظمة الحزب الاشتراكي بمنظمة أبين مطلع الشهر الجاري بمناسبة ذكرى الثورة والاستقلال الوطني وتأسيس الحزب

وفي الاجتماع أقرت السكرتارية  برنامج نزول للرفيقات من عضوات وقيادات المنظمة إلى قرى ومدن مديرية خنفر لتعزيز عمل المرأة والتواصل مع رفيقاتهن المنقطعات عن النشاط الحزبي. واستقطاب الشابات إلى عضوية الحزب في المدارس الثانوية وجامعة أبين والاحياء السكنية.

 وفي هذا الصدد قال الرفيق الهمامي إن الحضور النوعي والمتميز للمرأة في كل الفعاليات والاحتفالات ومنها احتفالنا التكريمي والخطابي يعكس اهمية إشراك المرأة في جميع المجالات والدور النضالي الذي يقمن به.

وناقش الاجتماع أهمية التواصل مع الجمعيات النسوية والتنسيق معها وتبادل الخبرات مع المكونات النسوية في المحافظة وعضوات الحزب الاشتراكي في المحافظات القريبة وبالذات العاصمة عدن

وأقرت السكرتارية وضع الخطط السنوية للعام 2024م على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز ورفعها إلى الاجتماع القادم.

 

قراءة 558 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة