اشتراكي أبين يعقد اجتماعه الدوري الختامي

  • الاشتراكي نت / أبين

السبت, 23 كانون1/ديسمبر 2023 19:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري الختامي لعام 2023م برئاسة الاستاذ سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب بالمحافظة.

ووقفت السكرتارية أمام جدول اجتماعها المتضمن: المحضر السابق، تقارير نشاط الدوائر خلال العام 2023م، خطط الدوائر لعام 2024م، والمستجدات.

وناقشت السكرتارية باستفاضة تقارير نشاط الدوائر خلال العام 2023 م و قيمت السكرتارية نشاط كل دائرة.

 ونبهت السكرتارية  إلى مكامن القصور واشادت بجوانب التنفيذ والنجاح وتجاوز النواقص خلال خطة العام القادم 2024م

إلى ذلك استعرض مدراء الدوائر مشروع خططهم للعام القادم 2024م وإقرارها

وفي ضوء ما جرى من اختلالات أمنية، عبرت السكرتارية عن إدانتها للتهور في استخدام السلاح وتوجيهه إلى حيث يجب الا يوجه ومنها ماجرى في الأيام الماضية في باتيس من إطلاق نار من قبل جنود حماية فريق الكهرباء ونجم عنه إصابات خطيرة لأحد شباب باتيس .

كما ناشدت السكرتارية قيادة الحزام الأمني والأمن العام بالتعامل بحسم إزاء ظاهرة الاطلاق العشوائي للرصاص وما يترتب عنها من إصابات الرصاص الراجع في مناسبات الزواج والمناسبات الفرائحية التي كانت قد خفت إلى حد كبير لكن مالبثت أن عادت هذه العادة الدخيلة على قيمنا ومنها ماجرى من إطلاق نار عشوائي عقب فوز منتخب الناشئين على السعودية في سلطنة عمان.

وايدت السكرتارية قيام حزام الدلتا بالقبض على المتهمين بإحراق إحدى الآليات التابعة لمشروع طريق باتيس- رصد وضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لحماية ممتلكات ذلك المشروع الحيوي الاستراتيجي الكبير

 واشادت بموقف المواطنين الرافض جملة وتفصيلا لمثل هذه الاعمال المنكرة.

ورأت السكرتارية إن قرار رفع نقاط الجبايات كان قرارا إيجابيا وأن كان متأخرا متمنية أن ينعكس في تخفيض الاسعار وتخفيف الاعباء عن المواطنين.

 

قراءة 1048 مرات آخر تعديل على السبت, 23 كانون1/ديسمبر 2023 19:20

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة