الرقابة الحزبية في اشتراكي عدن تدشن برنامج النزول الميداني للمديريات والدوائر

  • الاشتراكي نت / عدن

الجمعة, 23 شباط/فبراير 2024 22:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)


دشنت لجنة الرقابة والتفتيش المالي بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن الثلاثاء الماضي بمقر منظمه الحزب بالمعلا برنامج النزول الميداني للمديريات.

وتراس الرفيق عادل دبوان عضو اللجنة العليا  للرقابة والتفتيش المالي ورئيس لجنه الرقابة والتفتيش المالي بمنظمة عدن في مكتبه الثلاثاء لقاء مع الرفاق رؤساء لجان الرقابة في مديريتي التواهي وكريتر وهم:  الرفيق منصر علي سيف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المالي مديرية التواهي، والرفيق عزيز عبد الخالق رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المالي مديرية كريتر الدائرة (20)، والرفيق عيسى عمر رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المالي مديرية كريتر الدائرة (21).

وجرى خلال اللقاء مناقشة برنامج النزول وشرح الاستمارة الخاصة وأهداف النزول التي تتضمن حصر أعضاء لجان الرقابة لكل مديرية وتعبئة الشواغر، والنهوض بالعمل الحزبي، وحصر ممتلكات الحزب في كل مديرية.

وأقر الاجتماع عدد من المقترحات والتوصيات التي سيتم رفعها إلى سكرتارية المحافظة أهمها:

- تمارس الدائرتين الحزبيتين كريتر (20) و(21)  نشاطهما الحزبي في مقر الحزب بالمعلا مؤقتًا حتى يتم العثور على مقر لهما في كريتر.

- أن تقوم سكرتارية المحافظة بتكليف من تراه مناسبًا من أعضاء الحزب لقيادة العمل الحزبي في الدائرة الحزبية (21) بمديرية كريتر والقيام بأعمال السكرتير الأول كون السكرتير السابق متوفى- رحمه الله.

 

قراءة 292 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة