الرقابة الحزبية بعدن تناقش مع المرأة خطة عملها في المحافظة

  • الاشتراكي نت / عدن

الجمعة, 01 آذار/مارس 2024 20:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت لجنة الرقابة والتفتيش المالي بسكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بعدن، ضمن برنامجها للنزول الميداني، الثلاثاء الماضي، لقاءً مع قياديات الحزب بالمحافظة برئاسة  الرفيق عادل دبوان عضو لجنة الرقابة العليا رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المالي بمنظمة الحزب بعدن.

وناقش الاجتماع الذي حضره كلاً من: الرفيقة محصنة محمد سعيد عضو اللجنة المركزية رئيسة دائرة المرأة بالمنظمة والرفيقة دفاع صالح ناجي عضو اللجنة المركزية للحزب، والرفيقة أثمار عبدالقادر باشعيب نائب رئيس دائرة المرأة بالمنظمة، خطة عمل المرأة بالمحافظة ومستوى التنفيذ والتحديات التي تواجهها.

وأكدت الرفيقة محصنة أن دائرة المرأة تنفذ خطة العمل المعتمدة وقد تم النزول الى المديريات بعد عقد اجتماع لقياديات  الحزب في المحافظة، لافتةً إلى تنفيذ الإحصاء الحزبي لعضوات الحزب في المديريات وتقييم نشاطها.

ولفتت الى تنفيذ دائرة المرأة  ثلاث دورات تدريبية خلال العام الحالي 2024م (دورة تثقيفية في الشأن الحزبي التنظيمي، ودورة في الكوافير، وأخرى في الخياطة) وقد حققت الدورات نجاحًا كبيرًا ومتميزًا.

ووجه الرفيق عادل دبوان الشكر والتقدير لقيادة وعضوات الحزب في المحافظة على الجهود الدؤوبة التي يبذلنها والعمل والنشاط الحزبي الملموس الذي هو محل تقدير الجميع.

 

قراءة 505 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة