اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل رشاد ابو اصبع

  • الاشتراكي نت / الضالع

الإثنين, 20 أيار 2024 17:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع الرفيق المناضل رشاد منصور ابو اصبع احد مناضلي حزبنا الجسورين الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق  التعازي للحزبنا بهذه الخسارة الاليمة ولكل ابناء واسرة الفقيد مبتهلة  للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وجميل غفرانه وان يلهم الجميع الصبر والسلوان

وفيما يلي نص البيان:

بيان نعي

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع رحيل الرفيق المناضل رشاد منصور ابو اصبع احد مناضلي حزبنا الجسورين الذي وافاة الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات.

لقد كان الفقيد احد ابرز المناضلين الذين نالهم نصيبا كبيرا من الاعتقال والمطاردة في مسار مشواره النضالي الذي امتد من السبعينيات ومن قبل نظام وقوى التخلف التي وقفت حائلا ضد قيام الدولة وحاربت كل فكر يدعو الى ذلك وكان الفقيد واحد من اولئك الجسورين الذي لم تزدهم تلك الممارسات الا قوة وصلابة ولم ينكسر في كل المحطات التي عبرها حزبنا من اجل الحرية وكرامة الانسان والمواطنة المتساوية والدولة المدنية ودولة النظام والقانون.

لقد ظل الفقيد شامخا قابضا على مبادئه حتى اختطفه الموت بغتة من بين اوساطنا وبعد عمر نضاليا كفاحيا قضاه في سبيل قيم الخير والسلام وانتصارا للقضايا الوطنية العادلة.

نرفع بهذا المصاب خالص التعازي لحزبنا بهذه الخسارة الاليمة ولكل ابناء واسرة الفقيد ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وجميل غفرانه وان يلهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

صادر عن:

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

 

قراءة 459 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة