شباب الاشتراكي يهنئ الشعب وقيادة الاشتراكي بذكرى ثورة اكتوبر وتأسيس الحزب

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 13 تشرين1/أكتوير 2014 22:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هنأ اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني ابناء الشعب اليمني العظيم بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانطلاق ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان بقيادة الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني المحتل.

وقال في تهنئته لأبناء الشعب اليمني والقيادة السياسية، يسرنا بهذه المناسبة المجيدة ان نزف اسمى آيات التهاني لأبناء الشعب اليمني العظيم  وللقيادة السياسية وللمناضلين  الشرفاء  ولأبناء شهداء ثورة اكتوبر الذين سطروا بدمائهم الزكية ملحمة الثورة الخالدة ولقنوا المحتل اقسى الدروس.

  واضاف: وكانت معجزة هذه الثورة في توحيد ٢٥ سلطنة ومشيخة وإمارة في إطار دولة واحدة اسمها جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية كانت الأساس في توحد اليمن .

كما قدم الاتحاد التهاني الى قيادات واعضاء الحزب الاشتراكي اليمني الذين كان لهم شرف المشاركة في النضال من اجل تحرير الجنوب اليمني المحتل بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني رائد النضال من اجل الوحدة اليمنية وسليل الجبهة القومية لتحرير الجنوب اليمني المحتل التي قادة نضال شعبنا حتى توج بالتحرير والاستقلال.

ودعا الاتحاد ابناء الشعب اليمني الى التوحد في مواجهة المخاطر المحدقة باليمن وبناء اليمن الاتحادي الجديد وفاء لدماء الشهداء.

قراءة 1251 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة