اشتراكي الحيمة يناقش قرارت وتوصيات المجلس الوطني الحزبي ويدعو الى العمل بها

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 24 كانون1/ديسمبر 2014 18:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية الحيمة الداخلية يوم أمس الثلاثاء اجتماعا موسعا للإطلاع على نتائج وقرارات المجلس الوطني الحزبي الأول ، دورة الوفاء للمناضل علي صالح عباد مقبل ، وما خرج به المؤتمر  من توصيات وقرارات .

وفي الاجتماع الذي ضم عددا من قيادات وأعضاء ومناصري الحزب بالمديرية،  أثنا الحاضرين  على الدور الذي  قام به الرفيق المناضل الدكتو ر ياسين سعيد نعمان خلال السنوات الماضية في إدارة شئون الحزب واسترداد امواله ومقراته ، اضافة الى دوره الكبير في اخراج اليمن  من ويلات الحروب.

وشدد الحاضرين على سرعة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني  واتفاق السلم والشراكة الوطنية ، كما تطرق الاجتماع الى الشئون التنظيمية  في المديرية .

أكد نبيل غازي ، سكرتير أول لمنظمة الحزب بالمديرية  على ضرورة  الالتزام بدفع الاشتراكات  الشهرية وانعاش العمل الحزبي في الايام القادمة واستقطاب الشباب الى صفوف الحزب  .

وعبر المجتمعين عن تهانيهم  الحارة للدكتور عبد الرحمن عمر السقاف بمناسبة اختياره أمينا عاما للحزب ،داعين في الوقت ذاته منظمات الحزب  الى العمل بتوصيات وقرارات المجلس الوطني الحزبي الذي انعقد في منتصف هذا الشهر.

قراءة 1505 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة