الاشتراكي يتدارس الاوضاع السياسية الاقتصادية التي تمر بها البلاد

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 10 كانون2/يناير 2015 17:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت الامانة العامة، والمكتب السياسي، للحزب الاشتراكي اليمني، اليوم السبت بصنعاء، اجتماعا مشتركا، وقفت فيه امام التحديات السياسية، والحالة الحرجة للأوضاع الامنية والاقتصادية، التي تمر بها البلاد.

وكلف الاجتماع، الذي ترأسه نائب الامين العام الدكتور محمد المخلافي، كلف المعنيين في دوائر الامانة العامة، بمتابعة الاطراف السياسية رسميا وحزبيا، لتدارس ووضع التدابير والاجراءات اللازمة، لإخراج البلاد من حالتها الراهنة، وإعادة الحالة الامنية والتنموية إلى طبيعتها. كما كلف الاجتماع، المعنيين بتقديم تقارير، بنتائج التواصل للأمانة العامة، في اجتماعها المقبل.

وركز الاجتماع، اهتمامه بالأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين، وتدابير معالجاتها من قبل الحكومة، واللجنة الاقتصادية المشتركة، المشكلة من الحكومة، والمكونات السياسية، لدراسة الوضع الاقتصادي والمالي، مشددا على الاسراع بإجاد، خطة عاجلة لإنقاذ الوضع الاقتصادي الراهن،

واكد الاجتماع سرعة وقوف الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار، امام مشروع الدستور الجديد، واشراك الاحزاب والمكونات السياسية، في طرح الرؤى والمناقشات، لإنجاز دستور يلبي الطموحات الشعبية، في التغيير وبناء الدولة الاتحادية الديمقراطية، والمواطنة المتساوية.

قراءة 1324 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2020 00:55

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة