اشتراكي المواسط يدين جريمة شنق الحاج سعيد العليمي واحراق زوجته بعزلة الاعلوم بتعز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 24 شباط/فبراير 2015 17:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية المواسط واستنكرت بشدة جريمة قتل الحاج سعيد علي عثمان واحراق زوجته الحجة زين علي عبدالرب بعد قتلها في قرية الاكمة بعزلة الاعلوم مديرية المواسط.

وطالبت المنظمة في بيان لها الجهات المختصة التي قبضت على عدد من المشتبه فيهم بسرعه الاعلان عن نتائج التحقيقات واحالة المجرمين الى النيابة لينالوا جزائهم العادل جراء جريمتهم الشيطانية.

واعتبر البيان هذه الجريمة الشيطانية  سابقة خطيرة ودخيلة على عزلة الاعلوم ومديرية المواسط ارتكبتها عصابة اجرامية نزعت من قلوبهم الرحمة والانسانية وخرجت عن احكام الشريعة الاسلامية وسلكت طريق الشيطان.

وحسب البيان قامت العصابة الاجرامية في الثاني من فبراير الجاري  بقتل الحاج سعيد علي عثمان وزوجته الحجه زين وهم في العقد السابع من العمر واحراق جثتيهما بغرض سرقة مبلغ استلمه الحاج سعيد من الكريمي للصرافة بحدود المليون ريال.

وقالت الحجة هند وهي ارمله تسكن خلف منزل الحاج سعيد انها شاهدت في ساعة مبكرة من الفجر تصاعد الدخان من منزل المجني عليهم واستغربت لأنها تعرف ان جيرانها لا يستيقضون في العادة قبل الساعة الثامنة او الثامنة والنصف وقامت بارسال ابنتها للتأكد ومساعده الحجة في اعداد الطعام.

وعندما وصلت الى باب المنزل حاولت طرق الباب الا انه انفتح وشاهدت جثة متفحمة تعرضت للحرق الشديد وقامت بالصراخ .

وتدافع الاهالي اثر صراخ ابنه الحجة هند ليشاهدوا جثة متفحمة ثم عثروا على جثة الزوج مشنوقا في الدرج والحبل ملفوف على رقبته فقاموا بابلاغ الجهات المنية في المديرية والمحافظة.

واوضحت الجهات الامنية ورجال البحث والمعمل الجنائي بعد استكمالهم للاجراءات في مسرح الجريمة ان احراق الجثة تم بعد قتلها وقامت العصابة  بصب مادة "الجاز" في المسافة بين الجثتين وقطع انابيب الغاز وفتح اسطوانات الغاز التي كانت في نهاية الدرج المؤدي الى  الدور الثاني.

واضافت: ولكن لان مادة "الجاز" ليست سريعة الاشتعال لم تصل النار الى جثة الحاج سعيد حسب خطتهم التي كانت تهدف الى وصول النار الى جثة الزوج والغاز يتسرب وتشتعل النار وتنفجر الانابيب وبذلك تنتهي الجريمة.

وقدم البيان اصدق التعازي والمواساة لأسر الضحايا سائلا المولى العلي القدير ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 1229 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة