اشتراكي تعز يدعو للاحتشاد غدا الأحد ضد قوى الثورة المضادة

السبت, 21 آذار/مارس 2015 18:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز اليوم، أعضاء الحزب وأنصارها وكافة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في تظاهرات يوم غدا الأحد، رفضا لكل المحاولات التي تسعى الى جر المحافظة نحو الفوضى، ورفضا للانقلاب الذي تقوده قوى الثورة المضادة.

وقالت المنظمة في بلاغ صحفي، أن المشاركة في مظاهرات الغد الأحد هو استمرارا لمواقف الحزب الاشتراكي في رفض الحروب ونبذ العنف، والاعلاء من شأن النضال السلمي والقيم المدنية، والتصدي لكل من يحاول جر المحافظة الى مربعات العنف وتقويض السلم الاجتماعي.

وأوضح البلاغ، أن مظاهرات الغد تأتي للتعبير عن الرفض الشعبي لمشاريع الحرب وتجسيداً لقيم السلام ونبذ العنف والتطرف، ومواجهة المخطط الخبيث والرامي إلى تحويل تعز ساحة لتصفيات الحسابات ومنصة للانقضاض على الجنوب الصامد.

واشار الى أن نقاط التجمع ستكون في جولة القصر، وجولة سوفتيل.

ومن المتوقع ان تشهد محافظة تعز غدا الأحد، احتشاد مليوني غير مسبوق بعد دعوات أغلب القوى السياسية والمجتمعية انصارها للمشاركة في التظاهر لمواجهة مساعي الرئيس السابق علي صالح وجماعة الحوثي السيطرة على مدينة تعز بتصدير قوات من الجيش ومسلحين مدنيين إليها، لكي تصبح نقطة انطلاق نحو الجنوب للإطاحة بالرئيس هادي واستكمال الانقلاب.

قراءة 1065 مرات آخر تعديل على السبت, 21 آذار/مارس 2015 18:48

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة