اشتراكي امانة العاصمة يدين العدوان الخارجي والداخلي على اليمن

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 02 نيسان/أبريل 2015 19:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الشهيد جارالله عمر للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء الحرب العدوانية المفروضة على بلادنا خارجياً وداخلياً والتي تتعرض لها منذ أيام مضت.

وقالت في بيان لها اليوم الخميس ان عاصفة الحزم التي تشارك فيها عشر دول عربية بقيادة السعودية، وبمؤازرة وتأييد دول إسلامية وأجنبية دمرت وتدمر ما تم بناؤه في المجال العسكري لأكثر من خمسين عاماً، ناهيك عما تعرضت وتتعرض له منشآت صناعية مدنية ومباني ومنازل سكنية من تدمير.

واوضح البيان ان المآلات الكارثية للحرب تستوجب من جميع القوى السياسية الشريفة ومنظمات المجتمع المدني في الداخل والخارج أن تدين هذه الحرب وتدعو لإيقافها فوراً.

نص البيان

بيان لمنظمة الشهيد جارالله عمر الحزبية في العاصمة صنعاء

تدين منظمة الشهيد جارالله عمر للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء الحرب العدوانية المفروضة على بلادنا خارجياً وداخلياً والتي تتعرض لها منذ أيام مضت، فعاصفة الحزم التي تشارك فيها عشر دول عربية بقيادة السعودية، وبمؤازرة وتأييد دول إسلامية وأجنبية أخرى دمرت وتدمر ما تم بناؤه في المجال العسكري لأكثر من خمسين عاماً، ناهيك عما تعرضت وتتعرض له منشآت صناعية مدنية ومباني ومنازل سكنية من تدمير، وقبل هذا وفي موازاة ذلك تمكن زعيم العصابة عفاش من توريط أنصار الله في ما تقوم به الوحدات والألوية العسكرية الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وحلفائه من الميليشيات باجتياح المحافظات الجنوبية في حرب ستقضي على ما تبقى من وشائج الوحدة الوطنية واليمنية، وستدمر ما تبقى من نسيج اجتماعي وطني على صعيد اليمن بأكملها.

إن منظمة الشهيد جارالله عمر للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء وهي إذ تدين هذه الحرب العدوانية الظالمة على اليمن وشعبها المسالم التي تقودها خارجياً الجارة الشقيقة الكبرى،  ويقودها داخلياً المخلوع علي عبدالله صالح وأعوانه وزبانيتة بالتحالف مع الميليشيات التى أغراها التمدد والتوسع في بعض المحافظات بالمشاركة في شن حرب ظالمة وعدوانية على المحافظات الجنوبية وأهلها الطيبين المسالمين، كما تدين المنظمة الإرهاب بكل أشكاله ومصادره.

إن المآلات الكارثية للحرب تستوجب من جميع القوى السياسية الشريفة ومنظمات المجتمع المدني في الداخل والخارج أن تدين هذه الحرب وتدعو لإيقافها فوراً.

منظمة الشهيد جارالله عمر الحزبية في العاصمة صنعاء.

صنعاء- 2/4/2015م

 

قراءة 2231 مرات

من أحدث

2 تعليقات

  • تعليق تميم التميمي الحضرمي الإثنين, 06 نيسان/أبريل 2015 19:34 أرفق تميم التميمي الحضرمي

    واضح تأثير المناطقية البغيضة التي يحملها أوتحملها منظمة جارالله عمر بصنعاء
    لأولئك أقول
    ألا تبصرون ما يفعله هولاكو اليمن في الجنوب ؟قتل وتدمير وحرق منشاءت وتدمير للبنية الهشة أصلا
    أل تشاهدون ما يفغاه المجرم الخسيس ضبعان لأكثر من سنة ونصف بالضالع ألويته ترمي المدارس والبيوت بالمدفعية هل يظن أنهم _(يهود) في فلسطين
    ألا لعنة الله على من أوصل الوطن لهذا المرتع النتن

  • تعليق محمد المقرمي السبت, 04 نيسان/أبريل 2015 01:20 أرفق محمد المقرمي

    حزب معاق وقياده معاقه غير قادر علي الحركة والاستجابة لمتغير المحيط من حوله.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة