الشباب الاشتراكي يدين العدوان على مدن الجنوب ويحيي شباب المقاومة

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 03 نيسان/أبريل 2015 20:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حيا اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني الصمود والمقاومة الاسطورية التي يسطرها شباب عدن والضالع وكافة محافظات الجنوب جراء العدوان الظالم الذي ينفذه تحالف الحرب على الجنوب الحوثي وعلي صالح.

وقال الاتحاد في بيان صادر عنه أنه يتابع الاحداث المتسارعة في البلاد وخاصة العدوان الذي تقوم به مليشيات الحوثي وقوات علي صالح من قتل وتدمير ممنهج مستخدمين جميع انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة وخاصة ما تتعرض له عدن الباسلة من تدمير وقتل ابنائها والتي راح ضحيتها المئات من القتلى والجرحى .

ودعا البيان الى مساندة ودعم هذا الصمود وبكافة الوسائل الممكنة لصد وردع هذا العدوان على الجنوب والخروج سلميا لوقف هذا العدوان الذي يشعل اليوم الحرب في كل ارجاء الوطن ويمزق نسيجه الاجتماعي والوطني وذلك من خلال المسيرات والوقفات الاحتجاجية الرافضة لهذه الحرب العدوانية والعمل على توفير الادوية والغذاء لأبناء عدن المحافظات التي تشهد مواجهات.

واكد البيان ان هذا العدوان الغير مبرر والذي يقوده صالح والحوثيين على الجنوب عامة وعلى عدن والضالع تحديدا لن يسقط بالتقادم.

وأدان اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني هذا العدوان ضد الجنوب ويناشد المنظمات الشبابية اليمنية والعربية والعالمية الى ادانه هذا العدوان والمطالبة بوقفها فورا وتحميل الحوثي وصالح المسؤولية عن نتائجها.

كما دعا اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني المجتمع الدولي والمحلي ومنظمات المجتمع المدني الدولية والمحلية وكافة الاطر السياسية والمكونات المجتمعية والشعبية الى رفض هذه العدوان ووقف الجرائم التي ترتكب بحق ابناء الجنوب وتقديم من يقفون ورائها الى العدالة لأخذ جزائهم العادل.

قراءة 1316 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة